جميع المباريات

إعلان

بيراميدز يحول تأخره أمام فاركو لتعادل قاتل في كأس الرابطة (فيديو)

بيراميدز وفاركو

بيراميدز وفاركو

خطف نادي بيراميدز تعادلًا مثيرًا أمام فاركو بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، ببطولة كأس الرابطة المصرية.

وأقيمت مباراة بيراميدز ضد فاركو على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة 2024.

وافتتح عمرو جمال التسجيل لصالح فاركو في الدقيقة 33 من ضربة جزاء ثم أضاف سيف تيري الهدف الثاني في الدقيقة 50.

وقلص بيراميدز الفارق في الدقيقة 64 عن طريق أحمد توفيق ثم تعادل فخري لاكاي في الدقيقة 85.

وأصبح ترتيب المجموعة الثانية بكأس الرابطة بعد أول جولة على النحو التالي:

1- طلائع الجيش.. 3 نقاط

2- بيراميدز.. نقطة واحدة

3- فاركو.. نقطة واحدة

4- زد.. بدون نقاط

تفاصيل المباراة:

دخل بيراميدز المباراة بتشكيلة مكونة من: "أحمد ميهوب - أحمد فتحي - محمود دونجا - أحمد توفيق - كريم حافظ - سيف جعفر - وليد الكارتي - اوجو صامويل - يوسف أسامه - رضا بوبو - فخري لاكي".

وجاء تشكيل فاركو كالتالي: "محمود السيد - عبد الله بكري - أحمد عوض - أحمد البحراوي - جابر كامل - محمود عماد - أحمد صغيري - أحمد فؤاد - وليد علي - سيف تيري - عمرو جمال".

لم تشهد الدقائق الأولى من المباراة أي خطورة على مرمى الفريقين.

واستمر الإثارة غائبة عن اللقاء حتى جاءت الدقيقة 31 والتي شهدت احتساب ضربة جزاء لفاركو بعد العودة إلى تقنية الفيديو بداعي لمسة يد على أحمد فتحي.

ونجح عمرو جمال في تسجيل ضربة الجزاء بقوة على يسار ميهوب حارس بيراميدز إلى داخل الشباك، ليتقدم فاركو بنتيجة 1-0 في الدقيقة 33.

وفي الدقيقة 37 نفذ فاركو هجمة خطيرة عن طريق سيف تيري ولكن انتهت إلى حارس بيراميدز أحمد ميهوب.

ونجح فاركو في إنهاء الشوط الأول متقدما على بيراميدز بنتيجة 1-0.

وبعد 5 دقائق من انطلاق الشوط الثاني استطاع فاركو أن يضاعف النتيجة بتسجيل الهدف الثاني بعد كرة عرضية من ضربة حرة خارج منطقة الجزاء وقابلها سيف تيري برأسية لتهتز الشباك في الدقيقة 50، ولتصبح النتيجة 2-0.

وفي الدقيقة 63 أتيحت فرصة هدف ثالث لفاركو بعد تسديدة قوية ورائعة من أحمد فؤاد خارج منطقة الجزاء ولكن أنقذ أحمد ميهوب مرماه.

ونجح بيراميدز أن يشعل المباراة بعدما سجل هدف تقليص الفارق بتسديدة صاروخية من أحمد توفيق خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 64، لتصبح النتيجة 2-1.

وفرض بيراميدز سيطرته على اللقاء بحثًا عن إدراك التعادل ولكن لم ينجح في تحقيق ذلك.

وفي الدقيقة 85 قلب بيراميدز الطاولة بتسجيل هدف التعادل بتسديدة صاروخية من فخري لاكاي على حدود منطقة الجزاء، لتصبح النتيجة 2-2.

واستمر التعادل بنتيجة 2-2 حتى نهاية المباراة، ليكتفي بيراميدز وفاركو بالحصول على نقطة واحدة في الجولة الأولى لكأس الرابطة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg