جميع المباريات

إعلان

#مفاجآة_ القمة (1) .. انفجار ساحر الزمالك

حفني

أيمن حفني

فى القمة مفاجئات ، على صعيد التشكيل أو التكتيك أو العناصر المختارة ، وقبل صدام الأهلى والزمالك فى الكأس نقدم لكم فى تقارير دورية تحمل اسم "مفاجأة القمة" تحليلاً لأبرز المفاجئات المتوقعة :

حفني

كان أحد أبرز نجوم الزمالك فى الموسم الماضى ولكن مع إصابته سحب منه الوافد الجديد محمود عبد المنعم "كهربا" البساط بالمردود الرائع الذى قدمه مع الأبيض .

غاب أيمن حفني عن مباراة الاهلى الثانية فى الدورى التى خسرها الزمالك 2-0 وغاب ايضاً عن مباراة سموحة وهو ما دفع مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض لتوجيه انتقادات لاذعة لفيريرا.

المفاجأة

يعتمد فيريرا المدير الفنى للزمالك على طريقة 4-3-2-1 وهى الطريقة المرشح أن يعتمد عليها فى قمة الكأس ، باسم مرسي مهاجماً ومن خلفه كهربا والمفاجأة "حنفي" على أن يلعب فى وسط الملعب  طارق حامد وأحمد توفيق صاحب الأدوار المتعددة ومعروف يوسف أفضل من يمرر فى هذا الخط.

لماذا حفني مفاجأة؟

غيابه فى الفترة الأخيرة عن التشكيل ، والجاهزية البدنية لكهربا وحمودي المشاركان بإستمرار، مصطفى فتحي الأكثر مشاركة بالمباريات الأخيرة ، أفضلية كهربا وحمودي على أداء الواجب الدفاعي عن حفني كلها تضع الدفع بساحر الزمالك تحت خانة "المفاجأة" .

الانفجار أو الخفوت

أمامه فرصة للعودة واقتناص مركزه الأساسي أو الغياب ومن ثم مواجهة الجلوس على الدكة ، الكرة فى اقدام حفني .

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg