جميع المباريات

إعلان

مبروك: "الدكة القوية" أهلتنا للنهائي.. والأهلي مثل برشلونة والريال

فتحي مبروك، فتحى مبروك، الأهلي، الاهلي، علي ماهر،

فتحي مبروك وجهازه الفني أثناء المباراة


أشاد فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي ببدلاء فريقه في مواجهة بتروجيت التي حسمها الأحمر لصالحه بنتيجة (3-1) ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وفي تصريحات عقب المباراة قال مبروك:"الدكة القوية حسمت المباراة لصالحنا ووضعت الأهلي في نهائي كأس مصر، أود أن أشكر كل لاعبي فريقي".

وشبه مبروك فريقه بعملاقي أسبانيا قائلاً: "الأهلي مثل ريال مدريد وبرشلونة، يتعرض لكبوات لكنه يستفيق سريعاً ويكمل المسار بالشكل الصحيح في أسرع وقت".

وينتظر الأهلي الفائز من مواجهة الزمالك وسموحة المقرر إقامتها مساء الخميس لمعرفة منافسه في نهائي كأس مصر الذي سيقام يوم 21 سبتمبر الجاري.

وأضاف مبروك قائلاً: "كرة القدم لا تعرف كبيراً أو صغيراً، أي فريق معرض لاستقبال أهداف من خصمه وهو ما حدث معنا في الشوط الأول، لكن بسبب اللياقة والخبرات نجحنا في تجاوز الصعاب".

واعتبر مبروك أن مشاركة فريقه في البطولة الأفريقية جعل الأهلي أكثر جاهزية من بتروجيت عندما تواجه الفريقان في نصف نهائي كأس مصر قائلاً: "اللعب في أفريقيا بعد انتهاء الدوري المصري جعلنا أفضل اليوم".

وأنهى مبروك قائلاً: "مواجهة بتروجيت دائماً ما تكون صعبة، الهدف الذي سجلوه في شباك الأهلي تسبب في ارتباك في صفوفنا لكن عدنا سريعاً، وأشكر فريق بتروجيت ومدربه أحمد حسن على أدائهم اليوم".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات