جميع المباريات

إعلان

بعد خمس محاولات.. بيراميدز يحقق أول بطولة في تاريخه

بيراميدز وزد

فريق بيراميدز

في ليلة مليئة بالإثارة والترقب، استطاع نادي بيراميدز أن يكتب اسمه بحروف من ذهب في سجلات كرة القدم المصرية بعد تتويجه بلقب كأس مصر لموسم 2023-2024.

جاء هذا التتويج بعد الفوز الصعب والمثير على فريق زد بنتيجة 1-0 في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

هذا الإنجاز يمثل البطولة الأولى في تاريخ نادي بيراميدز منذ تأسيسه بمسماه الجديد في عام 2018، بعد مرور 6 سنوات من السعي المستمر لتحقيق الألقاب.

لكن الطريق إلى هذا اللقب لم يكن سهلاً، حيث خاض بيراميدز 4 نهائيات سابقة دون أن يتمكن من التتويج بأي لقب، ما جعل من هذا الفوز حدثاً تاريخياً للنادي.

نهائي كأس مصر 2018-2019

كانت أول مباراة نهائية يخوضها بيراميدز ضد الزمالك في بطولة كأس مصر، حيث تلقى هزيمة قاسية بثلاثية نظيفة، ليحصد الزمالك اللقب بينما اكتفى بيراميدز بشرف المشاركة في النهائي.

نهائي الكونفدرالية الإفريقية 2020

حاول بيراميدز كتابة تاريخ قاري في مواجهته أمام نهضة بركان المغربي، لكنه لم ينجح في تحقيق اللقب بعد خسارته بهدف دون رد في المباراة النهائية.

نهائي كأس مصر 2021-2022

واجه بيراميدز خصمه التقليدي الأهلي في نهائي كأس مصر، لكن الحظ لم يكن حليفه مرة أخرى، حيث خسر بنتيجة 2-1 ليحتفظ الأهلي باللقب.

نهائي السوبر المصري 2022

بعد اعتذار الزمالك عن المشاركة، واجه بيراميدز الأهلي مجدداً في نهائي السوبر المصري، حيث حسم الأهلي المباراة لصالحه بهدف من ركلة جزاء في الأشواط الإضافية، ليحرم بيراميدز من لقب آخر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg