جميع المباريات

إعلان

"عليك فك العقدة أولًا".. صراع اللقب الأول يحكم بيراميدز وزد في نهائي كأس مصر

بيراميدز وزد

مباراة سابقة بين بيراميدز وزد

يضرب فريقا بيراميدز وزد، موعدًا في نهائي كأس مصر لنسخة الموسم الحالي 2023-2024، والتي تجمع بينهما لتحدد بطل النسخة رقم 92 من البطولة المحلية الأعرق.

نهائي كأس مصر 2024 يجمع بين بيراميدز وزد، في تمام التاسعة مساء غد الجمعة، على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، تحت شعار من يحصد اللقب الأول في تاريخه.

الغندور يدير نهائي كأس مصر بين بيراميدز وزد.. طالع التفاصيل

بيراميدز عقدة زد

مواجهة الغد تعد الرابعة بين بيراميدز وزد خلال الموسم الحالي، حيث إن الفريقين التقيا في بطولة الدوري الممتاز مرتين وفي كأس الرابطة مرة واحدة.

خلال المواجهات الثلاثة، زد لم يستطع الانتصار أبدًا، حيث إن بيراميدز فاز في كأس الرابطة (3-1) بالمواجهة التي أقيمت يوم 26 يناير.

ثم تعادل الفريقان سلبيًا بالدور الأول من الدوري، يوم 12 فبراير، ثم أكد بيراميدز تفوقه بانتصار جديد في مواجهة الدور الثاني (2-1)، والتي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي، يوم 4 من شهر أغسطس الجاري. شاهد أهداف المباراة

6 لاعبين فقط وقعوا على الأهداف التي شهدتها مواجهات الفريقين هذا الموسم، من بيراميدز: مروان حمدي (هدفان)، فخري لاكاي، محمد رضا بوبو ورمضان صبحي، بينما من زد كلًا من: شادي حسين ومصطفى زيكو.

اللقب الأول

حلم اقتناص اللقب الأول طال انتظاره في بيراميدز منذ 2211 يومًا، بات أقرب أكثر من أي وقت مضى، إلا أن الفريق يتطلع لفك عقدة الوصافة في النهائي الثالث له بكأس مصر.

وخلال مشاركات بيراميدز في كأس مصر على مدار 6 سنوات، جاءت نتائجه كما يلي:

- 2019: الوصيف أمام الزمالك.

- 2020: ربع النهائي أمام طلائع الجيش.

- 2021: ربع النهائي أمام الأهلي.

- 2022: الوصيف أمام الأهلي.

- 2023: نصف النهائي أمام الزمالك.

- 2024: يخوض النهائي أمام زد.

بينما زد الذي يستعد لخوض أول نهائي في تاريخه بشكل رسمي، وفي موسمه الأول بثوبه الجديد بعد تغيير اسمه، يتأهب لاقتناص اللقب الأول أمام بيراميدز.

فهل يُكرر زد ما فعله بيراميدز في موسمه الأول ويحل وصيفًا لكأس مصر أم يكسر القاعدة ويتوج باللقب من أول مرة؟ الإجابة على هذا السؤال ستكون مساء غد الجمعة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

54

خطيرة لأهلي جدة بعد كرة عرضية وتنتهي برأسية من إيبانيز داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg