عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. أندريه بيكي ومجدي يقودان التدريبات.. وانتظام حسام عبد المجيد

مران الزمالك

نادي الزمالك

استأنف الفريق الأول بنادي الزمالك، مرانه الجماعي مساء اليوم الإثنين على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة طلائع الجيش الأربعاء المقبل، في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

ويواجه نادي الزمالك نظيره طلائع الجيش الأربعاء المقبل باستاد السلام في تمام الساعة التاسعة مساءً، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

وشهد المران قيادة الثنائي أندريه بيكي المدرب العام، وأحمد مجدي المدرب المساعد، لتدريبات الفريق، عقب سفر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، إلى البرتغال لقضاء فترة الإجازة.

وعقد أندريه بيكي وأحمد مجدي، جلسة خاصة مع اللاعبين على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الإثنين على ملعب النادي، حيث طلب الثنائي لاعبي الفريق التركيز الشديد والعمل بكل قوة خلال التدريبات استعداداً للفترة المُقبلة.

وانتظم حسام عبد المجيد مدافع الفريق، في التدريبات الجماعية، عقب نهاية الراحة التي حصل عليها اللاعب، بعد مشاركته مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

وشارك عبد المجيد في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، حيث خاض الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب الحصة الخططية والفنية بشكل طبيعي.

ووضع الجهاز الفني للفريق، برنامجاً تأهيلياً واستشفائياً خاصاً للاعبين الذين شاركوا في مباراة بلدية المحلة بشكل أساسي، على هامش المران، حيث خاضت المجموعة، العديد من التدريبات التأهيلية المتنوعة داخل أرضية الملعب، بجانب مران استشفائي داخل صالة الجيمانيزيوم.

واكتفى الجهاز الفني بأداء المجموعة للتدريبات التأهيلية والاستشفائية دون المشاركة في باقي فقرات المران، وفقاً للبرنامج التدريبي المخصص لهم.

وقاد أحمد عبد العزيز "بوكس" مدرب حراس مرمى فريق الشباب مواليد 2007 تدريبات الحراس بالفريق الأول، عقب سفر لويس فيستني مدرب حراس المرمى إلى بلاده لقضاء فترة الإجازة.

وخاض محمود الشناوي حارس المرمى، تدريبات تأهيلية واستشفائية دون المشاركة في المران الجماعي، لمشاركته في مباراة بلدية المحلة، بينما أدى الثلاثي، أحمد جمال، يوسف حمادة وعمر عبد العزيز، التدريبات تحت قيادة أحمد عبد العزيز "بوكس".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg