جميع المباريات

إعلان

سيناريوهان وموقف جوميز.. مصدر يكشف ليلا كورة كيف يفكر الزمالك بشأن كأس مصر؟

الزمالك

فريق الزمالك - صورة أرشيفية

كشف مصدر ليلا كورة، عن تطورات موقف نادي الزمالك من استكمال مشاركته في بطولة كأس مصر للموسم الجاري 2023-2024.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أنه من المقرر أن يسافر جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، لقضاء فترة إجازة سريعة خلال الأيام المقبلة، وبالتالي فإنه من المؤكد عدم قيادته للقلعة البيضاء في منافسات كأس مصر حال المشاركة.

وأوضح أن إدارة الزمالك لم تتخذ قرارها النهائي بشأن مواصلة المنافسة في بطولة كأس مصر، أو الاعتذار عن عدم استكمالها، وذلك في ظل الإرهاق الذي يعاني منه اللاعبين وتلاحم المواسم.

وأكد المصدر أن هناك سيناريوهين مطروحين على طاولة مجلس الإدارة، الأول هو الاعتذار عن عدم استكمال البطولة، ولكن تبدو احتماليته ضعيفة، بسبب رغبة الزمالك في المشاركة بالمسابقة، لكنه يعترض فقط على موعدها بسبب احتياج اللاعبين للحصول على راحة.

وأضاف أن السيناريو الثاني هو أن يشارك الزمالك بصورة طبيعية في البطولة، وسيدفع بتشكيل مكون من اللاعبين الناشئين والبدلاء.

وتابع أن أحمد مجدي والكاميروني أندريه بيكي هما من سيقومان بتولي مهمة قيادة الزمالك في مباريات كأس مصر المقبلة، حال الاستقرار على المشاركة في المنافسات، وسيعقد مجلس الإدارة اجتماعًا خلال الفترة المقبلة لاتخاذ القرار النهائي في هذا الأمر.

وكان نادي الزمالك قد تغلب على نظيره بروكسي بنتيجة 5-2 في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، ومن المقرر أن يلتقي مع طلائع الجيش يوم الأربعاء الموافق 21 أغسطس الجاري في دور الـ 16 من المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg