جميع المباريات

إعلان

المنافس أصبح فاركو.. المصري يهزم البنك الأهلي في 128 ثانية ويبلغ ربع نهائي كأس مصر (فيديو)

صلاح محسن المصري

صلاح محسن لاعب المصري البورسعيدي

فاز فريق المصري البورسعيدي على نظيره فريق البنك الأهلي، بالمباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

مباراة البنك الأهلي والمصري البورسعيدي، أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وفاز المصري البورسعيدي على نظيره البنك الأهلي بنتيجة (3-1)، ليواصل مشواره في كأس مصر ويتأهل إلى الدور ربع النهائي.

وسجل كريم بامبو هدف البنك الأهلي، في الدقيقة 15، بعد تمريرة تلقاها من أحمد مدبولي مستغلًا خطأ دفاعي لمدافع المصري في التمرير.

وعدل المصري النتيجة عن طريق ميدو جابر من علامة الجزاء بالدقيقة 83، ثم أكمل صلاح محسن الريمونتادا في الدقيقة 85، مستغلًا تمريرة خاطئة من عاصم صلاح، جعلته ينفرد بالمرمى.

واحتاج المصري 128 ثانية فقط لإسقاط البنك الأهلي، بعدما سجل ميدو جابر هدفه بالدقيقة 83:03 ثم وقع صلاح محسن على الجول الثاني بالدقيقة 85:11.

وعاد ميدو جابر ليسجل مرة أخرى من علامة الجزاء، في الدقيقة 11+90، ليؤكد تفوق المصري أمام البنك الأهلي بفارق هدفين.

ويلتقي المصري البورسعيدي في نصف نهائي كأس مصر مع فاركو، بعد اعتبار الأخير فائزًا (0-2) عقب اعتذار الأهلي عن عدم استكمال المسابقة، على هامش الاجتماع المطول بين محمود الخطيب رئيس النادي مع مارسيل كول المدير الفني للفريق الأحمر. طالع التفاصيل

وعلى الجانب الآخر في هذا الطريق بكأس مصر، يضرب بيراميدز موعدًا مع الجونة، في دور الـ 8 للمسابقة، ويلعب الفائز من هذه المواجهة مع الفائز من مواجهة المصري وفاركو، في المربع الذهبي.

مواجهات نصف نهائي كأس مصر هناك اتجاهًا لإقامتها خلال شهر أغسطس الجاري من دون الدوليين، أثناء فترة التوقف الدولي، لارتباط منتخب مصر بمباراتين في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

منتخب مصر الأول سيلعب مع الرأس الأخضر، يوم 6 سبتمبر المقبل بالقاهرة، ثم يخرج لمواجهة بوتسوانا يوم 10 من الشهر نفسه، في إطار الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة للكان.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg