جميع المباريات

إعلان

متحدث الزمالك: لم نعترض على خوض الكأس.. وسنحسم موقفنا بعد اجتماع الإدارة

أحمد سالم

أحمد سالم

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن النادي الأبيض ليس معترضاً على خوض مباريات كأس مصر، مشيراً إلى أن الأمر سيتم حسمه بعد اجتماع مجلس إدارة النادي مع جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

وقال سالم في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس1": "الزمالك ليس معترضا على خوض بطولة كأس مصر، ولكن لدينا تحفظ على المواعيد، ولكن القرار الرسمي سيتم اتخاذه بعد اجتماع مجلس الإدارة".

وأضاف: "ليس كل شيء سنخلق من خلاله أزمة، وما نحن عليه الآن بسبب المؤجلات التي ليس لها مبرر، واتحاد الكرة الآن في أزمة، وكل الخيارات مطروحة بعد اجتماع مجلس الإدارة دون خلق أي أزمة".

وتابع: "المدير الفني للزمالك ومجلس الإدارة أصحاب القرار النهائي بشأن المشاركة في كأس مصر".

وأكمل: "هناك ملفات مفتوحة في ما يخص العقوبات، وهناك أولويات لمجلس الإدارة، والأولى هو مستحقات اللاعبين، والحديث عن بعض صفقات الزمالك هو حديث من الوكلاء، وإذا كان هناك صفقات سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي".

وواصل متحدث الزمالك: "أحمد زيزو لاعب كبير وخلق أرقام قياسية مع الفريق، وإذا أتت عروض له بعد الأولمبياد سيدرسها مجلس الإدارة وسنعلن على الملأ بهذا العرض ولا يمكن الحديث عن افتراضات لم تحدث، ونتمنى استمرار زيزو في الزمالك حتى اعتزاله".

وأتم سالم تصريحاته: "بطولة السوبر المصري فشلت فشل ذريع بدون نادي الزمالك، ونحن في انتظار قرار رسمي بشأن مشاركتنا في السوبر، ولن يكون هناك أي مشكلة بشأن مشاركتنا في السوبر".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg