جميع المباريات

إعلان

إيهاب الكومي يكشف.. حقيقة أزمة مباراة كاظمة الكويتي.. عودة الجماهير إلى كأس مصر.. ودعم رمضان صبحي

إيهاب الكومي

إيهاب الكومي

صرّح إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، حول أزمة المباراة الودية بين نادي كاظمة الكويتي ونادي تليفونات بني سويف، حيث أعلن النادي الكويتي فوزه بنتيجة 7-1 في مباراة ودية خلال معسكره التحضيري في مصر.

إلا أن نادي تليفونات بني سويف نفى خوضه لأي مباراة ودية أو بدء فترة التحضير للموسم الجديد، مؤكداً أن هناك وكيلًا انتحل صفة ممثل النادي.

وأكد الكومي في مداخلة هاتفية على قناة "ONTime Sports"، على الفرق بين الوكيل المعتمد وغير المعتمد، مشيراً إلى أن الوكلاء المعتمدين لديهم سجلات داخل اتحاد كرة القدم، سواء كانوا وكلاء لاعبين أو شركات تنظيم معسكرات ومباريات.

وأوضح أن الشركة التي تواصلت مع نادي كاظمة غير معتمدة ولا تمتلك أي سجلات داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، مضيفاً: "بناءً على ذلك، أصدرنا بياناً أوضحنا من خلاله أن الاتحاد الكويتي لكرة القدم لم ينسق مع نظيره المصري لإقامة معسكر لنادي كاظمة، وسنتخذ كافة الإجراءات القانونية بالتعاون مع الجانب الكويتي".

وأشار الكومي إلى أن المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، وليد العطار، سيرسل تعميماً لكافة الاتحادات بضرورة التنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم في حال الرغبة في إقامة مباراة ودية.

وفيما يتعلق بملف الأكاديميات والملاعب غير المرخصة، أوضح الكومي أنه قد تم الانتهاء منه تماماً، وأنه سيتم عقد مؤتمر صحفي قريباً لشرح كافة التفاصيل الخاصة بمسابقات الناشئين في شكل جديد، مؤكداً أن كافة الأكاديميات ستكون مرخصة من الاتحاد المصري لكرة القدم، وسيحصل كل لاعب على كارنيه رسمي.

وتحدث الكومي أيضاً عن أزمة الحكم محمود عاشور وعدم مشاركته في أي مباراة قبل السفر للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، مشيداً بعاشور ومؤكداً دعمه الكامل له.

وأشار إلى أن عاشور كان مشغولاً بعمله الخاص بالسياحة خلال موسم الحج، ولكن كان هناك تنسيق بينه وبين رئيس اتحاد الكرة لتواجده في الدوري السعودي.

وأعلن الكومي عن احتفالية كبيرة لتكريم الحكم محمود عاشور بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

وفيما يتعلق بحضور الجماهير، أعلن الكومي عن عودة الجماهير إلى المدرجات بدءاً من دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، مؤكداً على أهمية وجود الجماهير في المباريات.

أما بشأن أزمة اللاعب رمضان صبحي، أوضح الكومي أن الاتحاد المصري لكرة القدم ليس طرفاً في هذه الأزمة، وأنه يجب الامتثال لقرارات هيئة المنشطات، مؤكداً دعمه الكامل للاعب رمضان صبحي، ووصفه بأنه موهبة يجب الحفاظ عليها.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg