جميع المباريات

إعلان

كولر: اللاعب المصري لا يحب سياسة "التدوير".. وهناك اتفاق مسبق على حارس لقاء بيراميدز

مارسيل كولر

مارسيل كولر مدرب الأهلي

صرّح السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، أن اللاعب المصري لا يحب سياسة التدوير، موضحًا أنه صاحب القرار فقط في مشاركة أي لاعب.

وجاءت تصريحات "كولر" عبر المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الأهلي والألومنيوم والتي انتهت لصالح "الفريق الأحمر" بهدف دون رد ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وقال "كولر" :"مثل هذه المباراة تكسب فقط، لكن صعّبنا المباراة على نفسنا، وفي المجمل لن نفكر في الأداء سنفكر فقط في الفوز، وفي الموسم الماضي فوزنا بهدف في نفس التوقيت وفي نفس الدور وأتمنى أن يكون فأل حسن لنا".

وأضاف :"تحدثت مع اللاعبين في أكثر من مرة عدم وجود تعالي على كرة أو استهتار، لكن واجهنا فريقًا اعتمد على أسلوب الدفاع فقط، كما كان علّي إراحة بعض اللاعب بسبب ضغط المباريات ومشاركة لاعبين بعد غياب، لكن الأهم الفوز (ومش لازم) الفوز 3 أو 4 أهداف في كل مباراة".

وعن موقفه من مشاركة محمد الشناوي أو مصطفى شوبير، رد :"فيه اتفاق مسبق مَن سيشارك في المباراة المقبلة، كل لاعب يريد المشاركة في 95 دقيقة وليس 90 دقيقة".

وأنهى :لكن أنا صاحب القرار وأتحدث مع الجهاز الفني لاختيار أكثر لاعب جاهز ونتخذ القرار وفقًا لمصلحة الفريق واللاعب، وأحيانًا اللاعب لا يكون سعيدًا بسبب فكرة التدوير وعليهم تقبل القرار".

ومن المقرر أن يلعب الأهلي في المباراة المقبلة ضد بيراميدز مساء الإثنين المقبل على ملعب "الدفاع الجوي" ضمن حسابات الأسبوع الـ31 من مسابقة الدوري المصري نسخة موسم 20232-2024.

ويتصدر فريق بيراميدز ترتيب الدوري برصيد (68 نقطة) من (28 مباراة)، في المقابل يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد (63 نقطة) من (25 مباراة).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg