جميع المباريات

إعلان

جوميز: لا أعرف موقفنا من السوبر المصري.. وأعمل للمستقبل مع الزمالك

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

أكد جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أنه يعتمد على اللاعبين الناشئين من أجل إراحة الأساسيين قبل الموسم الجديد.

الزمالك فاز على بروكسي بنتيجة 5-2 في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة مساء اليوم.

وقال جوميز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "كانت مباراة هامة بالنسبة لنا، وبدأنا المباراة بشكل جيد وصناعة الفرص وتسجيل 3 أهداف، بروكسي قام بتحولات هجومية لم نستطع إيقافها بعدها أوباما لمس الكرة بيده في ركلة جزاء بروكسي لأنه فقد اتزانه بسبب دفع لاعب بروكسي له وهذه أهمية تقنية الفيديو".

وأضاف: "لكن في المجمل الزمالك نجح في فرض سيطرته وتسجيل الأهداف، ولم يكن أمرًا جيدًا أن تعود المباراة بهدفين لبروكسي وأمر غير عاطفي بالنسبة لي".

وتابع: "لم نؤد مباراة عظيمة لكننا استطعنا التحكم في المباراة، بدأنا بالطريقة التي يجب أن نبدأ بها والاعتماد على العناصر الأساسية لتفادي مفاجأت بطولة الكأس".

وأوضح: "لو لم نستخدم اللاعبين الصغار يسأل البعض لماذا لا يشاركون ويتم انتقادي؟، وحين أدفع بالكبار يسألوني، احترم كل الأراء وأنا هنا لأقدم دمي وقلبي لنادي الزمالك".

وواصل: "أنا كمدرب من الأفضل لي عدم الاعتماد على الناشئين، لكنني أفعل ذلك لمصلحة ومستقبل النادي لأننا من نحتاجهم، أريد أمنح اللاعبين الأساسيين راحة قبل الموسم الجديد، لأننا لدينا بطولات هامة ننافس عليها في الموسم الجديد".

وأشار إلى: "مباراة بروكسي  ليست مباراة دوري، ولو خسرنا سنكون خارج بطولة الكأس، وهى بطولة مهمة بالنسبة لنا وأفعل الأفضل لمصلحة الزمالك."

وأكمل: "محمد صبحي كان بعيد عن المشاركة والأن يحصل على الثقة ونساعده، ونملك محمد عواد حارس مرمى رائع".  

واستمر: "أنا موجود هنا لأفعل أفضل شيء للزمالك، لا اختار اللاعبين وفقًا للتمنيات بل من أجل المستقبل".

وأتم: "بالنسبة للسوبر المصري، لا أعرف أن كنا سنلعب أم لا، لكني أتمنى اللعب بكل تأكيد، وقبل السوبر الأفريقي هناك مباراة في الكونفدرالية، ويجب أن يستريح اللاعبين في هذه الفترة، وهذا بالاتفاق مع الإدارة".

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg