جميع المباريات

إعلان

مدرب بروكسي: اتحاد الكرة ظلمنا بخوض مواجهة الزمالك.. ولم نلعب أي مباراة منذ شهرين

بروكسي

بروكسي

أكد محمد حامد المدير الفني لفريق بروكسي أن اتحاد الكرة ظلم فريقه بخوض مواجهة الزمالك في ظل فترة الإعداد للموسم الجديد، مشيرًا إلى أنه لم يتمكن من تجهيز لاعبيه، مُنتقدًا في الوقت ذاته أداء الحكم في مباراته ضد الفريق الأبيض.

وخسر بروكسي بنتيجة 5-2 أمام الزمالك في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وقال مدرب بروكسي في مؤتمر صحفي بعد المباراة: "في البداية أريد توجيه رسالة لاتحاد الكرة، لقد ظلمنا اليوم بخوض المباراة أمام الزمالك في فترة إعداد فريقي رغم إرسال خطاب رسمي لنادي بروكسي بتأجيل المباراة لأجل غير مسمى، وللأسف تجاهلوا الرد علينا لمعرفة موعد المباراة".

وأضاف: "منحنا اللاعبين راحة لكن اتحاد الكرة أرسل خطابا لنا بموعد المباراة يوم 18 من الشهر الجاري وقمت بإخطار اللاعبين، ولكن منهم لاعبين رحلوا بالفعل وقاموا بالتوقيع لأندية أخرى في ظل انتهاء موسم بروكسي".

وأكمل: "حاولنا الاستعداد لمباراة الزمالك وتجهيز اللاعبين بدنيًا وخوض مباريات ودية ولم نتمكن من ذلك".

وتابع: "الحكم احتسب ضربة جزاء لصالح الزمالك لا أعرف كيف قام باحتسابها؟، ولنا ضربة جزاء لم تُحتسب قبل تسجيل الزمالك الهدف الخامس".

وأعرب مدرب بروكسي عن اندهاشه من عدم وجود تقنية الفيديو في بطولة كأس مصر، قائلًا: "لا أعرف سبب عدم وجود تقنية الفيديو في مباريات دور الـ32 رغم إنها مباراة تمنح صاحبها الفوز في مشواره بالكأس".

وعاد محمد حامد للحديث عن الخسارة أمام الزمالك، قائلًا: "لاعبو بروكسي (وقعوا بدنيا) في الشوط الثاني، اللاعبون لم يخوضوا أي مباراة رسمية منذ أكثر من شهرين، وطبيعي ما حدث لهم باختفائهم في الملعب بعد مرور 50 دقيقة من اللقاء".

واستكمل: "ما المشكلة لو تم خوض المباراة في الشهر المقبل أو الذي يليه، لنتمكن من إعداد فريقي وضم صفقات جديدة".

وأشار: "أمام الزمالك اضطررت لمشاركة لاعبين في مراكز غير مراكزهم بعد أن رحل العديد من اللاعبين".

وذكر أيضًا: "توقيت المباراة فرق معنا لأننا نخوض مبارياتنا في القسم الثاني في الرابعة عصرا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg