جميع المباريات

إعلان

الزمالك تمسك "بمبادئه" وكوفئ بالتأهل في قمة جنونية بكأس مصر

الزمالك

فرحة نادي الزمالك بالتأهل على حساب بيراميدز لنهائي الكأس

قمة ماراثونية عاشتها جماهير نادي الزمالك من أجل الصعود لنهائي بطولة كأس مصر 2022-2023، بعدما حقق الفريق الفوز بركلات الترجيح أمام بيراميدز في الدور نصف النهائي.

الزمالك دخل مباراة بيراميدز محطمًا بغياب أهم 3 لاعبين وهم أحمد فتوح، محمد صبحي، ومصطفى الزناري، والذين تم توقيع عقوبة عليهم بالاستبعاد من المباراة بسبب كسر قواعد ومبادئ النادي.

ماذا حدث؟

الزمالك كان على موعد مع مواجهة مثيرة أمام بيراميدز الذي يعيش أفضل فتراته في الوقت الحالي حيث يملك أكثر من لاعب مميز في كل مركز بالإضافة إلى أنه يشارك لأول مرة في تاريخه في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان الفريق الأبيض متخبطًا للغاية بسبب الأزمات التي تلاحقه مؤخرًا.

ضمن هذه الأزمات التي تضرب الزمالك هي وقف القيد الذي يعاني منه  ويتطلع مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، لحله من أجل تدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات القادمة.

ولكن قبل مباراة زد التي أقيمت في الجولة السادسة للدوري المصري الممتاز، والتي خسرها الزمالك بنتيجة 2-1، كسر 3 لاعبين قواعد ومبادئ النادي حسبما أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، وهم أحمد فتوح، محمد صبحي، ومصطفى الزناري.

المدرب السابق للزمالك وهو خوان كارلوس أوسوريو، رفض إشراك هؤلاء اللاعبين بسبب تركهم المعسكر دون إذن.

جماهير الزمالك كانت تترقب رد فعل مجلس الإدارة مع الجهاز الفني بقيادة أوسوريو ومصير الثلاثي الذي ترك المعسكر دون إذن، بعد الهزيمة الثانية على التوالي لنادي الزمالك في بطولة الدوري والتي تلقاها على يد زد.

وبعد أن عقد مجلس الإدارة اجتماعه، قرر رحيل خوان أوسوريو، ومعاقبة الثلاثي بإيقافهم بالإضافة إلى عرضهم للبيع، في قرار اعتبرته جماهير الفريق الأبيض تاريخي بسبب التمسك بمبادئ النادي.

وهذا ما أكده أحمد سالم، المتحدث الرسمي للنادي الأبيض، حيث قال: "فكرة أين سيذهب فتوح لا تعنينا في الوقت الحالي وما يهمنا هو المبادئ فقط".

وفي مباراة بيراميدز كان أمام نادي الزمالك تحديات عديدة أهمها هو الفوز الأول لمعتمد جمال، الذي جاء كمدير فني بشكل مؤقت، حتى يتم التعاقد مع مدرب جديد، بالإضافة إلى مصير مباراة نصف النهائي بدون أهم 3 لاعبين وهم فتوح، والزناري وصبحي.

ويشاء القدر أن ينتصر الزمالك أمام بيراميدز ويحقق فوزًا مثيرًا ليصعد إلى المباراة النهائية لمواجهة الأهلي الذي فاز في نصف النهائي على إنبي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg