جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف سبب غياب 8 لاعبين للزمالك أمام بروكسي في الكأس

الزمالك

الزمالك

أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك عن القائمة التي سيخوض به الأبيض مباراة بروكسي المقرر لها غدا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وجاءت قائمة الزمالك على النحو التالي:

"محمد عواد - محمد صبحي- حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - محمود شبانة - محمد طارق - حاتم محمد "سكر"-نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد بلحاج- محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي- سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينولا".

وشهدت قائمة الزمالك غياب أحمد زيزو ،عمر جابر ،مصطفى الزناري، عبدالله جمعة، أحمد فتوح، عمرو السيسي وناصر منسي".

وكشف مصدر ليلا كورة، أسباب غياب الـ 8 لاعبين عن قائمة الزمالك لمواجهة بروكسي.

وقال المصدر في تصريحات ليلا كورة، إن عمر جابر سيغيب لعدم الجاهزية الفنية، حيث وضع الجهاز الفني برنامج تدريبي بدني خاص للاعب من أجل تجهيزه للفترة المقبلة.

وأوضح، أن غياب اللاعب مصطفى الزناري نظرًا لخضوعه برنامج تدريبي، أما أحمد فتوح بسبب استمرار تأهيله نظرًا لمعاناته من آلام في الظهر.

وأشار إلى أن عبدالله جمعة لم يتواجد في القائمة بسبب الإجهاد في العضلة الخلفية، لافتا أن محمد عبد الشافي سيغيب نظرًا لاستمرار اصابته في الركبة.

وأكد أن غياب عمرو السيسي بسبب استمرار تأهيله بسبب الاصابة في الركبة، أما ناصر منسي بسبب المعاناة من الإصابة بإجهاد قوي في العضلة الضامة واحتياجه لفترة تأهيل ما بين اسبوع لـ 10 أيام.

وأتم:" أحمد مصطفى "زيزو" سيغيب عن المباراة لمنحه راحة في ظل تلاحم المباريات حيث فضل الجهاز الفني أن يحصل اللاعب على راحة ليكون أكثر جاهزية للمباريات المقبلة خاصة أنه تعرض لإصابة في مباراة المقاولون بالتواء في الكاحل لكنه تعافى منه".

إقرأ أيضا

اتحاد الكرة: سنعاقب الزمالك بالاستبعاد من السوبر المقبل.. ويمكنه المشاركة في "النخبة"

قائمة الزمالك.. زيزو بين 8 غائبين أمام بروكسي في كأس مصر

مصدر مقرب ليلا كورة: الموسم الحالي هو الأخير في مسيرة محمد عبد الشافي

وزارة الرياضة ليلا كورة: مرتضى ليس رئيس الزمالك.. لا أحد فوق القانون.. وهذا موعد تعيين خليفته

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg