جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: نفاضل بين 3 دول لاستضافة السوبر المصري

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

قال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إن مباراة كأس السوبر بين الأهلي والمصري ستقام يوم 12 يناير المقبل.

وأضاف عامر في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة "موعد المباراة محدد، لكن حتى الآن لم نستقر على الدولة لتي تستضيف المباراة".

وأوضح: "هناك مفاضلة بين دول السعودية والإمارات والأردن لاستضافة المباراة، وأيضا عمان".

وفي سياق آخر، قال رئيس لجنة المسابقات إنه قام بتعديل بعض مباريات الدوري الممتاز، نظرا لارتباط بعض الأندية بإجراء الانتخابات خلال أيام مبارياتها.

وأضاف "الأهلي لديه 5 مؤجلات حددنا مواعيدهم جميعا، سيخوض مباراة كل 4 أيام، على أن يلعب مباراة واحدة بعد 3 أيام وهو أمر سيحدث مع بعض الأندية مرة واحدة".

وأوضح: "ما يهمني أن أنهي مباريات الدوري أولا حتى ننهي المسابقة مبكرا في منتصف شهر مايو، وقبل مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم بروسيا".

وأكمل: "فترات التوقف حاليا غير مجدية للمنتخب، خصوصا وأن الفريق يضم 16 لاعبا محترفا، لذلك معسكر المنتخب والمباريات الودية في نهاية الموسم أفضل".

وكشف عامر حسين، عن كواليس عدم تأخير مباراة الزمالك ووادي دجلة بالدوري الممتاز، رغم تزامنها مع موعد مباراة فريق اليد بالزمالك أمام الترجي التونسي في نهائي بطولة إفريقيا.

وقال "في البداية مرتضى منصور رئيس الزمالك، أعلن موافقته على تأجيل لقاء دجلة بسبب خوض الأهلي لنهائي إفريقيا أمام الوداد، وهو ما استجبنا له بعد موافقة دجلة".

وأضاف: "في اليوم التالي لم يكن في حساباتنا أن مباراة الزمالك والترجي بطولة اليد ستذاع، وفي نفس الوقت كان هناك نهائي بطولة كأس الأمم في الكرة الطائرة بستاد القاهرة بين المنتخب الوطني ونظيره التونسي".

وأوضح: "لم يكن بإمكاننا تأجيل المباراة بسبب موعد مباراة المنتخب مع تونس في نهائي أمم إفريقيا للطائرة، خصوصا وأن الاتحاد الإفريقي لطائرة كان قد أجل موعد اللقاء ليقام في التاسعة والنصف مساء بدلا من الثامنة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 0
برشلونة

برشلونة

23

نقلات قصيرة بين أقدام لاعبي موناكو ومحاولات لاختراق الدفاع وتسجيل الهدف الثاني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg