جميع المباريات

إعلان

الحضري: العقوبة لن تؤثر علي ..وسيون يستأنف

عصام الحضري

عصام الحضري

كتب - هاني عز الدين:

قال الحارس الدولي عصام الحضري حارس مرمى الاسماعيلي ومنتخب مصر أن عقوبة الايقاف لمدة أربعة أشهر التي وقعتها عليه المحكمة الرياضية الدولية لن تؤثر عليه، بينما قرر نادي سيون السويسري أنه سيقوم بالاستئناف ضد العقوبة.

وكانت المحكمة الرياضية حكمت بايقاف حارس مرمى الفراعنة لمدة أربعة أشهر بداية من الموسم المقبل إضافة لتغريم الحارس ونادي سيون مبلغ 796.500 ألف دولار  بدلاً من 900 ألف يورو.

وأوضح الحضري في تصريحات لموقعه الرسمي وهو في طريقه للاسكندرية للعب مباراة نصف نهائي كأس مصر ضد حرس الحدود: "أنا مستمر مع الفريق بمنتهى القوة وأركز على مباريات الكأس والعقوبة لن تؤثر علي".

وأكمل: "العقوبة ليست اول الصعاب التى تواجهني وسأواجه الأمر بثبات و ايمان كما واجهت صعاب كثيرة من قبل".

ويلتقي الدراويش مع الحرس في نصف نهائي كأس مصر مساء الخميس على ملعب المكس بالاسكندرية حيث من المقرر أن يلتقي الفائز في النهائي مع المتأهل من مباراة الاهلي والانتاج الحربي.

وفي نفس السياق أشار المحامي السويسري المختص بالدفاع عن الحضري وسيون إلى أن سيقوم صباح الأربعاء بالتوجه إلى المحكمة الفيدرالية السويسرية من أجل استئناف الحكم.

وأضاف المحامي في التصريحات التي نقلها موقع الحارس الدولي أنها الحالة الوحيدة التي يحق فيها اللجوء للمحكمة الفيدرالية لاستئناف الحكم كون أن المحكمة الرياضية تتواجد في سويسرا.

وكان الحضري انضم لسيون في فبراير 2008 تاركاً النادي الاهلي دون اذن مسبق من الادارة مما جعل نادي القرن يرفع الأمر للمحكمة الدولية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

24

اوووو خطيرة للزمالك بعد تسديدة قوية من زيزو خارج منطقة الجزاء وانقاذ من حارس الشرطة الكيني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg