جميع المباريات

إعلان

أحمد مرعي: فريق سلة الأهلي أقوى من الزمالك حالياً.. وسنحاول أن نكون على قدر المسؤولية

أحمد مرعي

أحمد مرعي، المدير الفني لفريق كرة السلة بنادي الزمالك،

قال أحمد مرعي، المدير الفني لفريق كرة السلة بنادي الزمالك، إن فريق الأهلي قد وصلّ لمرحلة كبيرة بعد خوض مباريات في منافسات دولية مؤخرًا.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري لكرة السلة يوم 20 أكتوبر الجاري في دولة البحرين.

وأضاف مرعي، في تصريحات مصورة نشرتها حسابات الاتحاد المصري لكرة السلة ضمن التحضيرات للسوبر، اليوم الإثنين:"إن شاء الله سنحاول أن نكون على قدر المسؤولية وعلى قدر القميص الذي نرتديه والسوبر مباراة واحدة ولها مقاييس أخرى ونعتمد على حماس الأولاد خلال المباراة ونظر بشكل محترم لنادي الزمالك وأن تكون المباراة عامة صورة مُشرفة لكرة السلة المصرية".

وتابع المدير الفني لفريق كرة السلة بنادي الزمالك:"الأهلي يزداد خبرة من المباريات الدولية ومن هنا كانت أهمية مشاركتنا في بطولة الدوحة وهي بالطبع ليست بقوة مباريات كأس العالم ولكن نفس تفكير التحضير، وفي مباريات الأهلي والزمالك يكون هناك اسمه حالة اللاعبين خلال المباراة ولكن الوضع الحالي فريق الأهلي أقوى بصورة كبيرة ولكن نعتمد عل الشغل الجماعي الذي يزيد من أداء الفريق".

وأتم مدرب الزمالك تصريحاته بقوله:"الناس لديها مفهومًا خاطئًا بخصوص الصفقات الصفقات لا تصنع الفريق ولكن تُكمل النواقص بالفريق وهذا ما نعمل عليه منذ الموسم الماضي وهناك انسجام كامل بين الفريق وإن شاء الله نصل للشكل المحترم الذي يجعلنا على منصة التتويج".

اقرأ أيضاً:

كرة سلة.. حل أزمة سفر لاعب الزمالك للمشاركة بالسوبر أمام الأهلي

كرة سلة.. حل أزمة مستحقات محترف الزمالك أوجي مايو

"ضرورة تحقيق الأهداف المرجوة".. الأهلي يوضح تفاصيل اجتماع الخطيب مع أوجستي

أحمد مرعي: أوجي ليس سلة الزمالك.. والأهلي كوّن فريقًا قويًا ومتجانسًا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg