جميع المباريات

إعلان

أحمد مرعي: أوجي ليس سلة الزمالك.. والأهلي كوّن فريقًا قويًا ومتجانسًا

أحمد مرعي

أحمد مرعي

قال أحمد مرعي المدير الفني لفريق كرة السلة بنادي الزمالك إنهم يعملون منذ الموسم الماضي على بناء فريق يُعيد أمجاد كرة السلة للقلعة البيضاء، متمنيًا حضور الجماهير في الصالات مرة أخرى.

وأضاف مرعي في تصريحات لفضائية صدى البلد مساء أمس الإثنين:"الخطوات لبناء فريق تأخذ وقتًا وهناك فرق مثل الأهلي والاتحاد أخذت هذه الخطوات منذ 4 سنوات فأصبح لديهم فريقًا قويًا واليوم نسير في هذه الخطوات ولدينا طلبات ولا أستطيع تحديدها لأنها تتغير مع الوقت ولم يعد هناك لاعبين سلة في مصر لنتعاقد معهم؛ حيث انضموا للأهلي والاتحاد ولكن اللاعبين الشباب بالزمالك أرى أنهم أفضل من اللاعبين المصريين بالسوق".

وتطرق المدير الفني لفريق كرة السلة بنادي الزمالك عن عودة لاعبهم الأمريكي أوجي مايو للفريق مرة أخرى بقوله:"أوجي ليس المحك فكان معنا الموسم الماضي هو لاعب مميز وهائل ولكنه خطوة في تدعيم الفريق الذي نصنعه وهو يلعب بجوار لاعبين آخرين لذا هو ليس الفريق ولكن خطوة مهمة في تدعيم الفريق في المشوار ووصول الفريق لمنصات التتويج".

وعن مواجهة الأهلي في السوبر المصري لكرة السلة المقبل، قال مرعي:"الأهلي أصبح لديه قوة بدنية من لاعبين صغار السن ولاعبين خبرات، أصبح لديه فريقًا متجانسًا قويًا والتطور الذي يحدث يكون هناك فريق بدنيًا قويًا ثم يكتسب خبرة التتويج بالبطولات وهذا ما وصل له فريق الأهلي وعمل قوة دفاعية".

اقرأ أيضًا:

بيريرا: لست دكتاتوريًا.. يمكننا الاعتراف بالأخطاء مثل أوروبا.. و4 أمور تنقص الحكام

تقارير سعودية تكشف حقيقة زيادة أعداد الأجانب بالدوري خلال يناير

حسين لبيب يرد عبر يلا كورة على.. اتهامات عدم لعبه للزمالك.. وموقفه من تجديد عقود اللاعبين

"الأحق بالدخول".. يلا كورة ينشر نص خطاب المصري للمطالبة بالمشاركة في السوبر الجديد

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg