جميع المباريات

إعلان

مدربا مالاجا وديبورتيفو: احتمالات التأهل لثمن نهائي كأس الملك مفتوحة

اتليتكو مدريد ومالاجا

مالاجا في مباراة سابقة

إفي:

قال خافي جارسيا مدرب مالاجا وفيكتور فرناندث مدرب ديبورتيفو لا كورونيا إن احتمالات التأهل لثمن نهائي كأس ملك إسبانيا "مفتوحة" عقب تعادلهما بهدف لمثله في لقاء الذهاب بالدور الـ32.

وأوضح مدرب مالاجا في مؤتمر صحفي عقب اللقاء أنه "كان يرغب في الفوز بالمباراة ووضع قدما في الدور المقبل"، مؤكدا أن "التعادل الإيجابي أفضل من التعادل السلبي".

وذكر "أعتقد أننا أدينا المباراة بشكل جيد وكان يمكننا الفوز في حال استغلال الهجمة المرتدة بشكل أفضل"، الا أنه أثنى على الدور الدفاعي للاعبي خط وسط ديبورتيفو.

ويلتقي الفريقان مجددا السبت المقبل على ملعب ريازور في الدوري.

وصرح حول لقاء السبت "نتوقع تحقيق الفوز السبت، لكن إذا سألت فيكتور فإنه سيقول هذا أيضا. حققنا خمس انتصارات متتالية وتعرضنا للخسارة أمام أتلتيكو وريال مدريد ونرغب في العودة لطريق الفوز علما بأن المباراة على ملعب ريازور ليست سهلة".

وأكد انه يتفهم "اللحظات التي يمر بها" جمهور ديبورتيفو عقب مصرع أحد مشجعيه في مشاجرة مع أولتراس أتلتيكو مدريد.

وأضاف "أتضامن معهم.آمل في عدم تكرار هذا النوع من الحوادث وأتمنى الافضل لديبورتيفو".

من جانبه، أعرب مدرب ديبورتيفو عن أسفه ازاء افتقاد لاعبيه للمسة الأخيرة أمام المرمى، ما حال دون إحراز أكثر من هدف.

وقال "كرة القدم هي التمريرة الأخيرة والتسديدة الأخيرة وافتقدنا إلى الدقة في اللمسة الأخيرة لكننا قدمنا مباراة جيدة وصنعنا العديد من الفرص".

وأكد أنها كانت "مباراة مكتملة للغاية"، الا أن النتيجة ليست مرضية بالنسبة له، موضحا أن احتمالات التأهل مفتوحة أمام فريق قوي للغاية.

وأضاف "لا يزال يجب علينا التحسن، لكن طالما لدينا هذا الاداء والطموح فان المستقبل لا يقلقني"، موضحا أن على فريقه الفوز في لقاء السبت.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg