جميع المباريات

إعلان

أصداء المباراة لحظة بلحظة.. وصول الكأس في سيارة خاصة.. والجماهير تزحف للمستايا

ريال مدريد، برشلونة، كلاسيكو، المستايا، فالنسيا

ريال مدريد وبرشلونة يتواجهان من جديد في المستايا

كتب - عبد القادر سعيد:

"أصداء المباراة" خدمة جديدة يقدمها يالاكورة لزواره قبل المباريات والمواعيد الكبرى للاقتراب من الأحداث أكثر ومتابعة أجواء وأصداء وكواليس المباريات العملاقة لحظة بلحظة قبل حدوثها بساعات وحتى بعد نهايتها.

كلاسيكو الأرض

المباراة الممتعة دائماً التي تجمع بين عملاقي الكرة الإسبانية الملكي ريال مدريد والعملاق الكتالوني برشلونة، ستكون هي الحدث الأول في "أصداء المباراة" من أحد أجمل الملاعب الإسبانية والأوروبية وهو ستاد المستايا معقل خفافيش فالنسيا.

غرفة الملابس

عامل بغرفة الملابس في المستايا يحضر قمصان لاعبي برشلونة ويقوم بترتيب الغرفة قبل وصول اللاعبين لارتداء قميص البلوجرانا وخوض اللقاء.



وصول لاعبي برشلونة

وصل لاعبي الفريق الكتالوني إلى مدينة فالنسيا الإسبانية في زيهم الرسمي، وقلب الأسد بويول يتصدر الصورة.



رونالدو يصل مع رئيس الريال

وصل كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد إلى ملعب المباراة مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز لحضور المباراة ومعهم في الصورة ألفارو أربيلوا وسامي خضيرة، والبرازيلي مارسيلو.



بيريز يراوغ

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد صرح للصحفين قبل المباراة أن فريقه ليس المرشح الأوفر حظاً للفوز بالكأس، مؤكداً أن برشلونة أيضاً يفكر في اللقب، لكنه أشار إلى أن النادي وصل إلى ما هو عليه الأن على مدار 112 عام بفضل جماهيره، مشيراً إلى أنه رغم عدم ترشيح فريقه للقب إلا أنه متفائل.



جماهير برشلونة تتنافس في "فيفا14" قبل الكلاسيكو

في المنطقة الخاصة بجماهير برشلونة في ملعب "المستايا" بفالنسيا تنافست جماهير برشلونة في لعب "فيفا14" على أجهزة الألعاب الإلكترونية إكس بوكس، ويبدو أن جميعهم قاموا باختيار اللعب بالبلوجرانا وليونيل ميسي.





حافلة ريال مدريد تصل فالنسيا

تجمهر مشجعي ريال مدريد في مدينة فالنسيا أمام حافلة لاعبي ريال مدريد انتظاراً لرؤية نجومهم وهو يستقلون الحافلة ويتوجهون لفندق الإقامة قبل المباراة.



مسرح العرائس

تحولت المنطقة الخاصة لجماهير برشلونة في ملعب المستايا من دورات لكرة القدم الإلكترونية "فيفا 14" لاشياء أخرى من بينها التقاط الصور التذكارية مع "عرائس" على أشكال نجوم الفريق ومن بينهم في الصورة التالية ميسي ونيمار وإنييستا.



دخلة جماهير الملكي

دخل عدد من مشجعي ريال مدريد إلى ملعب المستايا قبل ساعات من بدأ الكلاسيكو من أجل تجربة "دخلة" المباراة والتي حملت علم كبير للفريق الملكي.



الجماهير تزحف للمستايا

جماهير ريال مدريد زحفت إلى ملعب المستايا في فالنسيا من أجل حضور المباراة النهائية، وتجمعوا في المنطقة المخصصة لهم بالملعب لالتقاط الصور التذكارية.



وصول الكأس

وصل كأس البطولة لملعب فالنسيا في سيارة خاصة استعداداً لوضعه في المكان المخصص له في المستايا قبل أن يحمله أحد الفريقين بعد نهاية المباراة في المساء.


فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg