جميع المباريات

إعلان

سيميوني: أثر تراكم المباريات بدأ في الظهور على لاعبي أتلتيكو

اتلتيكو اتليتكو مدريد

صورة ارشيفية - اتليتكو مدريد

مدريد، (إفي):

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام فالنسيا في إياب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، الذي انتهى بفوز فريق العاصمة بهدفين دون رد، مشيرا إلى أن أثر تراكم المباريات "بدأ في الظهور" على لاعبيه.

وقال سيميوني، في مؤتمر صحفي عقب لقاء الثلاثاء، "الفريق قام بعمل جيد نظرا للدفع بنفس اللاعبين والمعد البدني يقوم بعمل رائع، ولكن من الواضح أن أثر تراكم المباريات بدأ يظهر على اللاعبين".

وأوضح "لابد من الاستراحة والأكل بشكل جيد والتحلي بالذكاء" للتعافي بعد كل مباراة بما يمكن اللاعبين من الاستعداد بشكل جيد للقاء التالي، مشيرا "اليوم تمكنا من القيام بهذا، وذلك يسعدني".

وأوضح أن لاعبيه قدموا "شوطا أول كبير"، مشيرا "شعرنا بأريحية. في الشوط الثاني ظهر فالنسيا" الا أن لاعبيه أظهروا قدرتهم على الخروج من المواقف الصعبة أمام الفرق الكبيرة.

وحول المباراة الأول لمواطنه خوسيه سوسا الذي يلعب في صفوف أتلتيكو على سبيل الإعارة أشار "سيعتاد على الإيقاع بمرور الوقت. يسدد الكرات الثابتة بشكل جيد، وسوف يقدم لنا الكثير".

وأثنى على حارسه البلجيكي تيبو كورتوا "كان عاملا حاسما في اللقاء، على غرار كل الفريق. مثل راؤول جارسيا الذي سجل في لقائي الذهاب والإياب". 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg