جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. برشلونة يكتفي بسباعية في شباك إيركوليس ويبلغ دور الـ16 لكأس الملك

برشلونة

صورة أرشيفية

بلغ برشلونة، حامل اللقب، دور الـ16 لكاس ملك إسبانيا لكرة القدم لموسم (2016-17) بعدما أمطر شباك مضيفه إيركوليس، أحد أندية الدرجة الثالثة، بسباعية نظيفة مساء على ملعب "الكامب نو" في مباراة الإياب لدور الـ32 للبطولة.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت نهاية الشهر الماضي قد انتهت بتعادل إيجابي بين الفريقين بهدف لمثله ليقطع الفريق الكتالوني بطاقة العبور للدور التالي بإجمالي المواجهتين بنتيجة (8-1).

شهد اللقاء إراحة المدرب لويس إنريكي للعديد من اللاعبين الأساسيين على رأسهم الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا فضلا عن جيرارد بيكيه وجوردي ألبا وسرجيو بوسكيتس وأندريس إنييستا.

في المقابل، شارك العديد من اللاعبين الذين لم يحظوا بفرصة المشاركة بصفة مستمرة مثل أليكس فيدال وباكو ألكاسير وأردا توران ولوكاس دين ورافينيا ألكانتارا.

وأنهى البلاوجرانا النصف الأول متقدما في النتيجة بثنائية حملت توقيع كل من الفرنسي لوكاس دين، بعد التسديدة التي أخطئها رافينيا ألكانتارا لتتهيأ أمام المدافع الفرنسي الذي حول الكرة داخل الشباك، والكرواتي إيفان راكيتيتش، من ركلة جزاء، في الدقيقتين 37 و45 على الترتيب.

وفي النصف الثاني، تواصلت الحفلة التهديفية للفريق الكتالوني حيث سجل رافينيا الهدف الثالث في الدقيقة 50 بتسديدة أرضية قوية من خارج المنطقة سكنت شباك إيفان بويجيس.

وسجل التركي أردا توران الهدف الرابع للبرسا بعدها بخمس دقائق إثر عرضية من أليكس فيدال قابلها الدولي التركي برأسية قوية في الشباك.

قبل أن يأتي الدور على المهاجم باكو ألكاسير ليفتتح باكورة أهدافه مع الفريق منذ انضمامه من صفوف فالنسيا الضيف الماضي في الدقيقة 73 بعدما حول عرضية ألكانتارا برأسه دخل الشباك.

وعاد توران ليضيف هدفين في الدقيقتين 86 و89 "هاتريك" مختتما بهما سباعية البرسا في اللقاء حيث جاء الأول بعد متابعته لرأسية الكاسير المرتدة من الحارس بتسديدة قوية في الزاوية العليا.

ثم اختتم الغلة التهديفية بتسديدة مقوسة رائعة من داخل المنطقة في أقصى الزاوية اليسرى.

وبهذا الانتصار العريض، سيلتقي رجال المدرب لويس إنريكي مع أوساسونا، الذي تخطى غرناطة بهدفين لواحد في إجمالي المواجهتين، في دور الـ16 للبطولة التي يحمل لقبها آخر عامين.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg