جميع المباريات

إعلان

مدرب بوليفيا يعيد الغائبين أمام تشيلي لتشكيلته الأساسية أمام بيرو

بولفيا

بوليفيا

استقر ماوريسيو سوريا المدير الفني لمنتخب بوليفيا لكرة القدم بشكل كبير على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المباراة المرتقبة غدا أمام نظيره البيروفي في دور الثمانية لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في تشيلي.

وحرص سوريا خلال تدريبات الفريق في اليومين الماضيين على تجربة كل البدائل لاختيار التشكيل الأمثل لخوض المباراة غدا والتي يتطلع من خلالها الفريق إلى تفجير المفاجأة وبلوغ المربع الذهبي للبطولة.

وفي حالة عدم حدوث أي مفاجآت أو إصابات في تدريبات الفريق الأخيرة اليوم الأربعاء ، سيخوض المنتخب البوليفي مباراة الغد بتشكيلة مكونة من روميل كوينونيز وميجيل هورتادو ورونالد رالديس وإدوارد زينتينو وليونيل موراليس وأليخاندرو تشوماشيرو وداني بيخارانو ومارتين سميدبيرج دالينس وداميان ليزيو وروبرتو بيدرييل ومارسيلو مارتينز.

فيما ينتظر ألا يدفع سوريا باللاعب خاسماني كامبوس ، الذي أصيب خلال المباراة أمام المكسيك ، منذ بداية المباراة بغض النظر عن تعافيه من الإصابة.

وخاض المنتخب البوليفي أمس أول تدريباته بمدينة تيموكو وحرص سوريا على أن يكون التدريب مغلقا وسريا.

ورغم هذا ، تأكد أن سوريا سيستعين في التشكيلة الأساسية لمباراة الغد بكل من اللاعبين زينتينو وهورتادو وبيخارانو وليزيو الذين غابوا عن تشكيلة الفريق في مباراته الأخيرة بالدور الأول للبطولة والتي خسرها صفر / 5 أمام تشيلي بعدما ضمن الفريق التأهل بالفعل لدور الثمانية.

وانقسم مران الفريق مساء أمس إلى جزئين كان الأول عبارة عن تدريبات بدنية في صالة اللياقة (جيمنازيوم) فيما اعتمد الجزاء الثاني على تدريبات الكرة حيث استقر خلاله سوريا على التشكيلة الأساسية لفريقه في مباراة الغد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg