جميع المباريات

إعلان

ميسي: الإصابة جعلتني أغير خططي.. وكنت أتمنى مقابلة سواريز في النهائي

ميسي

ليونيل ميسي

تحدث ليونيل ميسي أسطورة منتخب الأرجنتين، عن الوصول إلى نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، والإصابة التي تعرض لها، لافتًا إلى أنه كان يتمنى مقابلة لويس سواريز في النهائي.

وضرب منتخب الأرجنتين موعدًا مع كولومبيا، في المباراة النهائية، فجر الاثنين المقبل على ملعب صن لايف.

وقال ميسي في تصريحات عبر قناة Dsports الأرجنتينية: "في لقاء كندا شعرت أنني بحالة جيدة جدًا، مع تشيلي شعرت بحالة جيدة من حيث اللعب ومن حيث الجانب البدني، لكن بسرعة حدثت لي مشكلة في العضلة الضامة ولم ألعب براحة، لعبت بحذر وكان يزعجني القيام بالحركات الجانبية".

وأضاف: "في مباراة الإكوادور وصلت في الوقت المناسب أيضًا، كنت بحالة جيدة من الإصابة، لكن مع العلم أن شيئًا ما قد حدث لي، في المباراة الأخيرة تحررت كثيرًا وفقدت الخوف، أعتقد أنني سأكون في حالة أفضل في النهائي".

وتابع: "كل مباريات كوبا أمريكا صعبة للغاية، إذا لم تركز في التفاصيل البسيطة، يمكنك أن تغادر".

وواصل: "لا يوجد أشواط إضافية في كوبا أمريكا، مثل بطولة يورو، وهو ما يجعل المنافسين يبحثون عن التعادل ثم خوض ركلات الترجيح".

وشدد: "لويس سواريز صديقي وأتمنى له الأفضل دائمًا، شارك للمرة الأخيرة في بطولة كوبا أمريكا، وأيضًا لم يشارك كثيرًا في المباريات، عندما التقنيا آخر مرة في ميامي، قلت له أتمنى أن نلتقي في المباراة النهائية".

وأكمل: "لقد كان الأمر متقاربًا بين كولومبيا وأوروجواي، لكنني أعتقد أن أوروجواي كان فريقًا عظيمًا تنافس وحصل على فرصته ضد كولومبيا، على أي حال، نفس الشيء الذي قلته، أحيانًا يحدث ذلك من خلال الحظ، وقد حان الوقت لكي تصل كولومبيا إلى النهائي".

وأوضح: "الآن أستمتع وأعيش يوم بيوم، سأستمر طالما يجب أن أستمر، حتى أشعر أنه لم يعد يمكنني اللعب بعد الآن، والإصابة جعلتني أغير خططي".

وأتم: "سنخوض نهائي آخر، سوف نستمتع ونتحمل المسؤولية لتقديم أفضل ما لدينا لتحقيق اللقب".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg