جميع المباريات

إعلان

تدخل عنيف واشتباك رافينيا وأراوخو.. مشاهد من ملحمة مباراة البرازيل والأوروجواي (فيديو وصور)

البرازيل وأوروجواي

البرازيل وأوروجواي

أقصى منتخب أوروجواي نظيره البرازيلي، من بطولة "كوبا أمريكا 2024"، بعد الفوز عليه بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة (4-2)، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وتأهل منتخب الأوروجواي إلى نصف نهائي كوبا أمريكا 2024، ليضرب موعداً مع نظيره الكولومبي.

وشهدت مباراة البرازيل وأوروجواي العديد من اللقطات العنيفة خلال أحداث اللقاء، حيث كانت المباراة عبارة عن ملحمة كروية بين المنتخبين.

وشهدت المباراة بين الأوروجواي والبرازيل (41 خطأ)، وهو أكبر عدد من الأخطاء في كوبا أمريكا 2024.

وارتكب منتخب أوروجواي 26 خطأ ضد البرازيل وهو أكبر عدد من الأخطاء التي يرتكبها فريق في مباراة في بطولة كوبا أمريكا 2024، بالإضافة إلى أكبر عدد من الأخطاء التي ارتكبها المنتخب الأورجوياني في مباراة واحدة في هذه المسابقة منذ بداية نسخة 2015.

وبدأت الأحداث العنيفة بين الفريقين، عندما قام رونالد أراوخو بدفع إندريك مهاجم المنتخب البرازيلي من دون كرة أثناء توقف أحداث اللقاء.

وبعدها قام رافينيا لاعب المنتخب البرازيلي بالتعدي على أراوخو زميله في فريق برشلونة بالدفع ليسقطه أرضاً، مدافعاً عن مواطنه إندريك.

وتعرض بعدها رونالد أراوخو لإصابة عضلية أثناء تدخله لإبعاد أحد الكرات في اللقاء، ليغادر أرض الملعب باكياً متأثراً بإصابته.

وعلى الرغم من ما فعله أراوخو تجاه إندريك مهاجم البرازيل، إلا أن لاعب ريال مدريد الشاب توجه ليطمئن على حالة أراوخو أثناء خروجه من الملعب.

Image

وخلال الشوط الثاني، تواصلت الأحداث العنيفة بين المنتخبين، حيث تدخل ناهيتان نانديز لاعب المنتخب الأورجوياني بخشونة على كاحل رودريجو لاعب منتخب البرازيل، إلا أن حكم المباراة لم يشهر أي بطاقة في وجه اللاعب الأوروجوياني.

ولكن عاد حكم المباراة إلى تقنية الفيديو التي أكدت تدخل خشن من لاعب الأوروجواي على قدم رودريجو، ليشهر البطاقة الحمراء في وجه نانديز، ليكمل منتخب الأوروجواي المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 75.

Image

وقبل بداية تنفيذ ركلات الترجيح بين البرازيل وأوروجواي، اشتبك لاعبي المنتخبين في وسط الملعب أثناء حديث حكم المباراة مع حارسي الفريقين، قبل أن يتم فض الاشتباك بين لاعبي المنتخبين.

وخلال ركلات الترجيح، تمكن فيديريكو فالفيردي من إحراز الركلة الأولى لأوروجواي، قبل أن يهدر إيدير ميليتاو زميله في ريال مدريد والمنتخب البرازيلي الركلة الأولى لمنتخب السامبا.

وأضاف رودريجو بنتانكور الركلة الثانية للأوروجواي، قبل أن يحرز أندرياس بيريرا الركلة الثانية للبرازيل، وسجل جيورجيان دي أراسكايتا الركلة الثالثة لمنتخب الأوروجواي، قبل أن يهدر دوجلاس لويز الركلة الثالثة للبرازيل.

وأهدر خوسيه ماريا خيمينيز الركلة الرابعة للأوروجواي، قبل أن يسجل جابرييل مارتينلي الركلة الرابعة للبرازيل، ونفذ مانويل أوجارتي ركلة الفوز للأورجواوي، ليتأهلوا إلى نصف نهائي كوبا أمريكا 2024.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg