جميع المباريات

إعلان

مدرب البرازيل: أتحمل مسئولية الخروج من كوبا أمريكا.. وهدفنا الآن التأهل للمونديال

دوريفال جونيور

دوريفال جونيور المدير الفني لمنتخب البرازيل

أكد دوريفال جونيور، المدير الفني لمنتخب البرازيل، أنه يتحمل مسئولية التوديع المفاجئ لمنافسات بطولة كوبا أمريكا 2024 من الدور ربع النهائي.

البرازيل ودعت كوبا أمريكا 2024 أمام أوروجواي، بعد الخسارة بركلات الترجيح بنتيجة (4-2)، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي دون أهداف.

وقال دوريفال في تصريحات عقب المباراة: "يجب أن أعترف بأن هذه لم تكن النتائج المتوقعة، وأنا أتحمل المسؤولية الكاملة عنها".

أضاف: "لكنني أعتقد أيضًا أن هذا الفريق لديه مساحة كبيرة للنمو والتطور والتحسن، هذا النوع من العمل يتطلب قدرًا كبيرًا من الصبر".

تابع: "كانت هذه أول بطولة رسمية لنا، وكانت النتيجة بعيدة كل البعد عما كنا نتوقعه، هدفنا الرئيسي الآن هو التأهل إلى كأس العالم".

أشار: "غياب فينيسيوس؟ من الطبيعي أن تواجه صعوبات عندما تقوم بتكوين فريق، قد لا يفهم الكثيرون ذلك، فالأمور تكون هكذا عندما تقوم بإنشاء فريق من الصفر، هناك صعود وهبوط في كرة القدم".

أتم: "انضم إلينا العديد من اللاعبين بعد مواسم طويلة مع أنديتهم، وبالنظر إلى ما رأيناه في جلسات التدريب طوال الفترة الماضية، أعتقد أننا ما زلنا قادرين على النمو كفريق".

وكان منتخب البرازيل تأهل إلى ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، باحتلاله وصافة المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط خلف كولومبيا التي تصدر الترتيب بـ 7 نقاط.

بينما على صعيد تصفيات كأس العالم 2026 من أمريكا الجنوبية، يتواجد منتخب البرازيل في المركز السادس بـ 7 نقاط، ويلعب مباراته المقبلة ضد الإكوادور ثم باراجواي، مطلع شهر سبتمبر المقبل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg