جميع المباريات

إعلان

جوناثان ديفيد يقود كندا لفوز تاريخي على بيرو في كوبا أمريكا 2024 (فيديو)

كندا

بيرو وكندا

حقق منتخب كندا فوزاً تاريخياً على نظيره بيرو، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة "كوبا أمريكا 2024".

وسجل جوناثان ديفيد هدف كندا الوحيد في الدقيقة 74 من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة سحرية، ليستلم الكرة داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة داخل الشباك.

ويعتبر هذا الفوز الذي حققه المنتخب الكندي تاريخياً، حيث يعتبر هذا هو الانتصار الأول للمنتخب الكندي في تاريخ بطولة "كوبا أمريكا"، في أول مشاركة له في البطولة القارية لهذا العام.

وألغى حكم المباراة هدفاً سجله جيانلوكا لابادولا في الدقيقة 34 من عمر المباراة، بداعي التسلل بعد الاستماع لتقنية الفيديو.

وتوقفت أحداث مباراة بيرو وكندا بسبب إغماء مساعد حكم المباراة نتيجة لارتفاع درجة الحرارة في كنساس سيتي، وتوقفت المباراة لعدة دقائق، قبل أن يتم نقل الحكم المساعد على نقالة خارج الملعب، ويتم استئناف اللقاء مرة أخرى، وبعدها أطلق حكم المباراة صافرة انتهاء الشوط الأول.

وأشهر حكم المباراة بطاقة حمراء لميجيل أراوخو لاعب منتخب بيرو في الدقيقة 59 بعد العودة لتقنية الفيديو التي أكدت وجود تدخل خشن تجاه لاعب منتخب كندا.

ورفع المنتخب الكندي رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الأولى، بينما ظل المنتخب البيروفي في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

وكان المنتخب الكندي تعرض للهزيمة في الجولة الأولى أمام الأرجنتين بنتيجة (2-0)، بينما تعادل المنتخب البيروفي مع نظيره تشيلي في الجولة ذاتها بنتيجة (0-0).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
ألمانيا

ألمانيا

1 0
الدنمارك

الدنمارك

54

ألمانيا تسجل.. وجاء الهدف من ضربة جزاء سددها كاي هافيرتز على يسار شمايكل أرضية قوية إلى داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن