جميع المباريات

إعلان

"الجدل يتزايد حول كوبا أمريكا".. قادة المنتخبات يقاطعون اجتماع الرئيس البرازيلي

كوبا أمريكا

كوبا أمريكا

مازال الجدل مستمرا حول إقامة بطولة كوبا أمريكا هذه العام، بعدما رفض قادة المنتخبات المشاركة حضور اجتماع البطولة مع الرئيس البرازيلي جاير بولسونارو.

ومن المقرر أن تنطلق المنافسة يوم الجمعة المقبل (11 يونيو) على أن تستمر حتى العاشر من يوليو 2021.

وكان من المخطط أن تقام البطولة في الأرجنتين وكولومبيا، إلا أن الأخيرة طلبت تأجيل الحدث بسبب الأزمة السياسية التي تمر بها نتيجة بعض الاحتجاجات الداخلية، ومع سوء الأوضاع الصحية في الأرجنتين بسبب كورونا تم سحب التنظيم منهما، ويتم إسناد الأمر للبرازيل.

بين المقاطعة والتحريض.. المجهول يحاصر كوبا أمريكا (تقرير)

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" اليوم الأحد، فإن قادة المنتخبات المشاركة في البطولة رفضوا حضور اجتماع الرئيس البرازيلي مما يزيد التكهنات حول مقاطعة مشتركة ومنسقة للاعبين.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلي والأرجنتين رفضوا استضافة البطولة بسبب الجائحة، ويشعر الكثيرون أن البرازيل كان يجب عليها أن تفعل الشيء نفسه حفاظا على اللاعبين.

وشددت الصحيفة على أن مقاطعة اللاعبين ستكون تاريخية ودراماتيكية، حيث يتواصل القادة فيما بينهم في محاولة للتوصل إلى إجماع ضد إقامة البطولة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
ليفربول

ليفربول

5

يحتاج محمد صلاح (73) لصناعة هدف أمام كريستال بالاس ليعادل رقم الفرنسي تييري هنري (74) في المركز الـ13 بقائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg