جميع المباريات

إعلان

مدرب قطر: سنحاول التخفيف من قوة ميسي.. وسنستغل ضغوط الأرجنتين

فيليكس سانشيز

صورة ارشيفية

شدد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري الاول على أهمية مباراة المنتخب القطري مع نظيره الارجنتيني غدا الأحد في ختام مباريات دور المجموعات.

وأكد :"إن المواجهة صعبة وبالنسبة لقطر فهي تساعد الفريق على مواصلة التعلم واكتساب الخبرة".

وأشار إلى أن الفريق يتدرب بقوة ليتمكن من مواجهة هذه المدارس الكروية المتنوعة ومنها الفريق الارجنتيني.

وأضاف :" أن البطولة كانت فرصة للتعرف على جميع لاعبي المنتخب القطري وامكانياتهم".

وأوضح المدرب الإسباني أن المنتخب الارجنتيني على الورق هو الأفضل، وقال :"سنحاول أن نجاريهم ونثبت علي أرض الملعب، فلاعبي منتخب قطر أصبح لديهم الخبرة في التعامل مع المواقف الصعبة".

وأوضح سانشيز أن المنتخب الأرجنتيني يضم لاعبين كبارا وعلى مستوى عال جدا في كل المراكز، ولكنه أكد أن المنتخب الارجنتيني لديه نقطة ضعف في الدفاع، واذا كان الهجوم أقوى ومنظم فإن الفريق القطري سيحاول دراسة كل نقاط القوة والضعف.

وأضاف المدرب الإسباني :"عندما نواجه منافسا جديدا مثل الأرجنتين وهم يلعبون من أجل التأهل ، وهذا ما يريده المنتخب القطري أيضا، ستتضح الأمور داخل المستطيل الأخضر، فهناك ضغوط شخصية كبيرة علي لاعبي منتخب الأرجنتين بلا شك، وبالتالي سنتعرف داخل الملعب من سيفرض أسلوب لعبه ويحقق نتيجة ايجابية ".

وبسؤاله عن كيفية إيقاف ميسي رد قائلا :"الجميع يعرف ميسي، والكرة التي يقدمها، والكثير من اللاعبين يحاولون دراسة كيفية إيقافه، ولا يستطيعون، وهو مهم جدا وطريقة إيقافه صعبة لكن سنقوم بطريقة لعبنا ونحاول التخفيف من قوته وعدم منحه الفرصة لتهديد مرمانا، ولسنا هنا للحديث عن حياة ميسي، فالجميع في الارجنتين يتكلمون عن لاعب واحد، ولكن نحن ندرس فريقا بكامله وليس لاعب واحد فقط في الأرجنتين".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg