جميع المباريات

إعلان

ديل بوسكي يشيد بسولدادو رغم عدم توفيقه في إحراز أهداف

فيسنتي ديل بوسكي مدرب الماتادور

صورة ارشيفية - ديل بوسكي

فورتاليزا (البرازيل)، (إفي):

لم يحدد فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني بعد رأس الحربة الأساسي الذي سيشارك في المباراة القادمة أمام إيطاليا في قبل نهائي كأس القارات.

لكن مدرب إسبانيا دافع عن مهاجمه روبرتو سولدادو رغم عدم توفيقه في إحراز أهداف في مباراة الفريق أمام نيجيريا والتى انتهت بفوز الماتادور بثلاثية بيضاء في ختام دور المجموعات ببطولة كأس القارات بالبرازيل، مشيدا بأداء فرناندو توريس الذي أحرز الهدف الثاني بمجرد نزوله.

وصرح ديل بوسكي في مؤتمر صحفي "لقد قام روبرتو بعمله وبالمثل فرناندو عندما كان الفريق في حاجة لذلك، استطاع سولدادو الهروب من مراقبة مدافعي الخصم وقام توريس بعمله عندما لعب كبديل عن الأول. ونحن سعداء جدا بهما".

وأشاد المدرب الإسباني بالجهد الذي بذله منافسه منتخب النسور في مباراة تميزت بارتفاع درجات الحرارة، حيث قال "لقد لعبنا ضد منافسين هما نيجيريا والحرارة".

وأضاف "لقد كانت مباراة صعبة حيث كان أمامنا منافس ممتاز استطاع عمل توازن في الاستحواذ على الكرة، وكانوا يسعون وراء الفوز ولكننا سيطرنا على المباراة وحققنا الفوز. كانت نتيجة قليلة مقارنة بالفرص الضائعة. تحتم على الفريقين تسجيل مزيد من الأهداف".

وسيواجه الماتادور الخميس المقبل منتخب "الأتزوري"، مما يعيد نهائي أمم أوروبا 2012 الذي حسمه الإسبان بنتيجة كاسحة (4-0) أمام إيطاليا، وقال ديل بوسكي "إنه تحد لنا الوصول لنهائي البطولة في 30 يونيو/حزيران الجاري على ملعب ماراكانا. وبالنسبة لإيطاليا سيكون اللقاء هام جدا بيننا، حيث يريد منتخب الأتزورى رد هزيمته أمامنا في نهائي كأس أوروبا 2012".

وأشاد بالمستوى الذي أبداه الظهير الأيسر جوردي ألبا، الذي سجل الهدف الأول والثالث في مباراة النسور "بعد وضع الخطط، دائما ما يكون هناك تطورات مثل ما حدث مع ألبا، الذي استطاع إحراز هدفين محافظا على توازن خطه الدفاعي، اعتمدنا عليه في ظل تألقه الهجومي. وهذه هي كرة القدم التى نريدها. المدافعون يستطيعون أيضا القيام بدور هجومي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg