جميع المباريات

إعلان

افتتاح الموسم الجديد.. مانشستر سيتي يستعد للثأر من غريمه يونايتد في الدرع الخيرية

سيتي ويونايتد

مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

يستعد فريق مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، لمواجهة جاره مانشستر يونايتد في مباراة كأس الدرع الخيرية الإنجليزية التي ستقام على ملعب ويمبلي يوم السبت، في لقاء يحمل طابع الثأر بعد الخسارة الأخيرة أمام يونايتد في نهائي كأس إنجلترا.

في نهائي الكأس الموسم الماضي، خالف مانشستر يونايتد التوقعات بفوزه على السيتي بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة شهدت تألق الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو ولاعب الوسط كوبي ماينو، بينما سجل البلجيكي جيريمي دوكو هدف السيتي الوحيد.

ومع اقتراب مواجهة الدرع الخيرية، تلاحق لعنة الإصابات فريق مانشستر يونايتد، حيث أعلن المدرب إريك تن هاج الخميس أن الفريق سيفتقد لجهود عدد من المدافعين الأساسيين مثل هاري ماجواير، فيكتور ليندلوف، لوك شو، وآرون وان بيساكا.

بالإضافة إلى ذلك، أصيب اللاعب يورو بكسر في مشط القدم اليسرى وخضع لعملية جراحية ستبعده عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر، كما يعاني المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند من إصابة عضلية ستغيبه عن الملاعب لستة أسابيع.

على الجانب الآخر، انضم المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز إلى تدريبات الفريق هذا الأسبوع، بعد مشاركته في حملة الأرجنتين الناجحة بالدفاع عن لقب كوبا أميركا هذا الصيف.

من ناحية الأداء، لم يحقق مانشستر يونايتد نتائج جيدة في جولته الأمريكية، حيث تعرض لهزيمتين أمام آرسنال (1-2) وليفربول (0-3)، مقابل انتصار وحيد على ريال بيتيس (3-2).

أما مانشستر سيتي، فلم تكن جولته الأمريكية أفضل حالًا، حيث خسر في ثلاث مباريات من أصل أربع، أمام سلتيك الأسكتلندي، ميلان الإيطالي، وبرشلونة الإسباني، بينما حقق انتصارًا وحيدًا على تشيلسي.

السيتي افتقد لعدد من نجومه خلال هذه الجولة، مثل الإسباني رودري، البلجيكي كيفن دي بروين، جيريمي دوكو، البرتغالي برناردو سيلفا، وفيل فودين، الذين عادوا إلى التدريبات مطلع الأسبوع الحالي.

ورغم ذلك، لم يعزز مانشستر سيتي صفوفه إلا بالتعاقد مع الجناح البرازيلي سافينيو القادم من تروا الفرنسي، ومن المتوقع أن يخسر جهود مهاجمه الأرجنتيني خوليان ألفاريز، الذي يقترب من الانتقال إلى أتلتيكو مدريد مقابل 90 مليون يورو وفقًا للتقارير الصحفية.

ويستهل مانشستر يونايتد الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز في 16 أغسطس بمواجهة فولهام على ملعبه، بينما يبدأ مانشستر سيتي مشواره في 18 أغسطس بملاقاة تشيلسي خارج أرضه.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg