جميع المباريات

إعلان

مصر وموريتانيا.. محطة حاسمة لقطع تذكرة أمم إفريقيا

مصر

مباراة مصر وموريتانيا

حط منتخب مصر الأول ترحاله على الأراضي الموريتانية، لخوض مغامرة جديدة في الطريق نحو التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025، التي ستستضيفها المغرب.

مرورًا بالمجال الجوي الليبي ثم الجزائر، جعلت مصر من موريتانيا، شمال غرب القارة السمراء، وجهتها المقبلة، في تحدٍ قد يحسم التأهل إلى كأس الأمم الإفريقية من نواكشوط.

بعثة منتخب مصر طارت إلى العاصمة الموريتانية، لخوض مواجهة الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا، منقوصة من 3 لاعبين تواجدوا في المواجهة الأولى بالقاهرة، وهم: محمد صلاح، مصطفى محمد ونبيل عماد دونجا.

ويملك منتخب مصر 9 نقاط في رصيده يحتل بهم قمة المجموعة الثالثة، بعدما حقق العلامة الكاملة من 3 مواجهات سابقة، قبل موقعة نواكشوط أمام المرابطين الطامحين في الخروج بنتيجة تاريخية.

منتخب مصر يعود لزيارة موريتانيا بعد 17 عامًا، منذ رحلة 2007، التي جمعت المنتخبين ضمن التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا أيضًا، وكانت انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

موقعة نواكشوط مساء اليوم الثلاثاء، يحتاج منها منتخب مصر نقطة واحدة على الأقل، لتأكيد تأهله رسميًا إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025، قبل مواجهتي الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات، في نوفمبر المقبل.

بينما منتخب موريتانيا الذي يتذيل ترتيب المجموعة الثالثة بـ 3 نقاط، لكنه لا يزال لديه آمال التأهل إلى أمم إفريقيا المقبلة، خاصة وأنه يتبقى له مباراتين آخرتين غير التي سيلعبها مع مصر.

ويستضيف ملعب شيخا ولد بيديا، الذي يتسع لحوالي 8200 مشجع، مباراة مصر أمام موريتانيا، مساء اليوم الثلاثاء.

بطاقة المباراة

الحدث: مباراة موريتانيا ضد مصر.

المناسبة: الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2025.

المكان: ملعب شيخا ولد بيديا في نواكشوط.

التوقيت: 7 مساء اليوم الثلاثاء.

القناة: Bein Sports HD 3.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg