جميع المباريات

إعلان

الاتحاد الليبي ردًا على نيجيريا: دفعنا أموالًا للأمن لديهم لحمايتنا.. وقطاع الطرق استوقفونا (فيديو)

لاعبو منتخب ليبيا

بعثة ليبيا في نيجيريا

أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم، لقطات لم تنشر من قبل لرحلة منتخب ليبيا في نيجيريا، قبل مباراة المنتخبين، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2025.

منتخب ليبيا حل ضيفًا على نظيره النيجيري، مساء الجمعة الماضية، والتي انتهت بفوز منتخب النسور (1-0).

ونشر الاتحاد الليبي عبر صفحته على فيسبوك، فيديو بعنوان: "برغم من الظروف الذي مر بها منتخبنا الوطني في نيجيريا تحمل وأصر التنقل من مدينة إلى مدينة أخرى من أجل لعب المباراة، نستغرب من منتخب نيجيريا الذي لم يمر بالظروف الذي مر بها منتخبنا و قرروا رفض التنقل والعودة إلى بلدهم".

الفيديو الذي نشره الاتحاد الليبي لنشر كواليس رحلة المنتخب في نيجيريا، قال خلاله المعلق الصوتي: "عند وصول المنتخب الليبي إلى المطار الذي يبعد عن المدينة التي يقام بها المباراة قرابة الـ 250 كيلو، تم تعطيلنا والمماطلة في المطار لحوالي 4 ساعات، من التفتيش وختم الجوازات، وبعد هذه الإجراءات فوجئنا بعدم وجود أحد في استقبالنا من جانب الاتحاد النيجيري لكرة القدم أو حتى دوريات أمنية تؤمن بعثة المنتخب، وعدم توفير أتوبيس وأشياء غير مطابقة لمعايير البروتوكول لاستقبال المنتخبات".

أضاف: "تم استئجار سيارة لنقل الحقائب والمعدات، وتوقف السائق عن التحرك ولم يأتي إلينا إلا بعد إعطائه ضعف ثمنه، ومن ثم وصل بعد الفجر، وانتظرنا قرابة الساعة حتى وصول الأمن وتم إعطاؤهم نقودًا من أجل حمايتنا، ومن ثم تحركنا في طريق مجهول، طرق ترابية وغير رئيسية للمدينة التي يوجد بها مكان الإقامة".

واصل: "مع استيقافات من جانب قطاع الطرق يطلبون النقود كما موضح في الفيديو، أخبرتنا الدورية الأمنية أننا سندخل من طرق مختصرة، لكنها كانت غابات ولا يوجد بها إنارة".

أتم: "استغرقت الرحلة 5 ساعات في البر، نتابع بعضنا بضوء الحافلة، ورغم الظروف التي واجهها المنتخب، أصر المنتخب والإدراة واللاعبين على التوجه إلى مدينة أويو لخوض اللقاء، وهذا القليل من الكثير".

ملف كامل.. تفاصيل أزمة ليبيا ونيجيريا منذ بدايتها من هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg