جميع المباريات

إعلان

الفوز الأول لجامبيا.. مينته وبارو يهزمان مدغشقر في تصفيات أمم أفريقيا 2025 (فيديو)

جامبيا

جامبيا تنعش آمالها في تصفيات أمم أفريقيا 2025

نجح الثنائي يانكوبا مينته وموسى بارو في قيادة المنتخب الجامبي إلى تحقيق أول فوز له في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025 هذا المساء، بعد أن ساهما في التغلب على مدغشقر، بهدف واحد.

واستقبل منتخب جامبيا ضيفه مدغشقر في ملعب بن أحمد العبدي في مدينة الجديدة المغربية، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا 2025.

المباراة أقيمت بين منتخبين جريحين لم يسبق لهما الانتصار في أي من الجولات الثلاث الأولى في تصفيات أمم أفريقيا، فيما اكتفيا بالتعادل ذهابًا (1-1) في ملعب العربي الزاولي في مدينة الدار البيضاء المغربية.

مينته وبارو يهزمان مدغشقر

ودخل منتخب جامبيا مباراته أمام مدغشقر بالثلاثي الهجومي: علي سوي المحترف بين صفوف أنقرة جوتشو التركي، موسى بارو المتألق مع التعاون السعودي، وكذلك الشاب يانكوبا مينته الذي فرض نفسه على تشكيل برايتون الإنجليزي هذا الموسم.

وبدا المنتخب الجامبي أكثر خطورة حتى تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 27، انبرى لها بارو، ليسددها برعونة، حيث تصدى لها حارس مدغشقر.

وفي الشوط الثاني، تمكن الثنائي مينته وبارو من قيادة جامبيا إلى الفوز، بعد أن راوغ الأول مدافعًا من مدغشقر داخل منطقة الجزاء ثم أرسل تمريرة عرضية، وجدت الأخير، حيث أسكنها الشباك دون أي رقابة دفاعية، كان ذلك عند حدود الدقيقة 62.

الفوز الأول في تصفيات أمم أفريقيا 2025

حقق منتخب جامبيا الفوز الأول في تصفيات أمم أفريقيا 2025، ليرفع عدد نقاطه إلى خمسة، بينما ظل منتخب مدغشقر دون أي فوز مع نقطتين فقط.

ويتصدر المنتخب التونسي المجموعة الأولى بـ6 نقاط، رغم خسارته المفاجئة على أرضه في ملعب رادس (1-0) أمام جزر القمر، في الجولة الثالثة.

1- تونس: 6 نقاط (3 مباريات)

2- جامبيا: 5 نقاط (4 مباريات)

3- جزر القمر: 5 نقاط (3 مباريات)

4- مدغشقر: نقطتان (4 مباريات)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg