جميع المباريات

إعلان

تجارب مزعجة وغير مقبولة للنسور.. كاف يفتح تحقيقا في أزمة مباراة ليبيا ونيجيريا رسمياً

كاف

كاف

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بيانا رسميا، بشأن أزمة مباراة ليبيا ونيجيريا في تصفيات أمم إفريقيا 2025.

واشتكت بعثة المنتخب النيجيري من سوء الاستضافة، بعد أن واجهت أزمة استمرت لأكثر من 12 ساعة في مطار الأبرق بمدينة البيضاء، حيث تعطلت منظومة الجوازات، حسبما أفادت التقارير الليبية.

وأكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، إلى أنه ينظر إلى التجارب المزعجة وغير المقبولة التي مر بها المنتخب النيجيري في مطار في ليبيا على محمل الجد.

وقال كاف في بيانه: "أجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" اتصالات مع السلطات الليبية والنيجيرية بعد أن أُبلغ بأن المنتخب النيجيري وفريقه الفني تقطعت بهم السبل في ظروف مزعجة لعدة ساعات في مطار يُزعم أنهم تلقوا تعليمات بالهبوط فيه من قبل السلطات الليبية".

وأتم بيان الاتحاد الإفريقي: "قد تمت إحالة الأمر إلى لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم للتحقيق وسيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة ضد أولئك الذين انتهكوا النظام الأساسي واللوائح الخاصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم".

وغادر المنتخب النيجيري الأراضي الليبية دون أن يخوض مباراته المقررة أمام المنتخب الليبي، غدًا الثلاثاء، في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وحقق منتخب نيجيريا فوزًا صعبًا على حساب ليبيا بهدف قاتل في الدقيقة 86، وذلك في الجولة الثالثة من التصفيات، في ملعب جودسويل أكبابيو الدولي في أويو يوم الجمعة.

ويحتل المنتخب النيجيري صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، يليه بنين بـ6 نقاط، ورواندا في المركز الثالث بنقطتين، وأخيرًا ليبيا بنقطة وحيدة.

اقرأ أيضاً..

وزير الرياضة النيجيري: صعدنا أزمة مباراة ليبيا إلى وزير الخارجية ومستشار الأمن القومي

الاتحاد الليبي: ما حدث مع بعثة نيجيريا ليس متعمدًا.. ونأسف لأي إزعاج قد حدث

"المباراة لن تقام".. منتخب نيجيريا يغادر ليبيا قبل موقعة الثلاثاء بتصفيات أمم إفريقيا

بين مطار لاجوس والأبرق.. قصة معاناة منتخب ليبيا وانسحاب نيجيريا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
بلجيكا

بلجيكا

0 0
فرنسا

فرنسا

25

باركولا سدد كرة قوية مقوسة من داخل المننطقة والحارس كوين كاستيلست تصدى لها ببراعة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg