جميع المباريات

إعلان

"أمر غير إنساني".. أوسيمين يتضامن مع زملائه العالقين في مطار ليبيا

أوسيمين

فيكتور أوسيمين

أعرب مهاجم منتخب نيجيريا، فيكتور أوسيمين، عن تضامنه مع زملائه الذين علقوا في مطار الأبرق بمدينة البيضاء في ليبيا، وذلك قبل مواجهة المنتخب النيجيري مع نظيره الليبي في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 التي ستقام في المغرب.

وكتب أوسيمين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعب "إنستجرام": "أشعر بخيبة أمل كبيرة إزاء المعاملة غير العادلة التي تعرض لها زملائي في مطار ليبيا، إن مثل هذه التصرفات تتعارض تمامًا مع الروح الرياضية، أؤيد فريقي وأعلم أنهم سيظلون أقوياء رغم جميع العقبات".

كما دعا مهاجم جالاتا سراي، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والمسؤولين عن كرة القدم للتدخل في الأزمة، مشيرًا إلى أن زملاءه في الفريق والمسؤولين لا يزالون عالقين في مطار ليبيا، معتبراً أن هذا الأمر غير إنساني.

وأضاف: "نحن نقف معًا، أقوى من أي وقت مضى".

من جهة أخرى، غاب أوسيمين عن قائمة منتخب نيجيريا بسبب إصابة تعرض لها خلال مباراة جالاتا سراي أمام قاسم باشا في الدوري التركي.

وفي سياق متصل، أعلن ويليام تروست إيكونج، قائد منتخب نيجيريا، قرار الفريق بعدم خوض مباراته ضد منتخب ليبيا، وذلك بعد أزمة استمرت لأكثر من 12 ساعة في مطار الأبرق. (اقرأ تفاصيل الخبر من هنا)

ووفقًا للتقارير الواردة من ليبيا، فإن منظومة الجوازات في المطار توقفت، مما أدى إلى هذه الازمة التي عانت منها بعثة المنتخب النيجيري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg