جميع المباريات

إعلان

لعنة بدأت قبل أول مباراة.. 11 إصابة ضربت منتخب مصر مع حسام حسن

حسام حسن

حسام حسن مدرب منتخب مصر

عانى المدير الفني حسام حسن، مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم، من لعنة الإصابات التي ضربت صفوف الفراعنة، وحرمته من الاعتماد على عدة نجوم في المباريات الودية والرسمية، منذ بداية رحلته في مارس الماضي.

ويستعرض معكم موقع يلا كورة سلسلة إصابات منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن:

تعرض حسين الشحات للإصابة بتقلص عضلي في العضلات الخلفية، قبل مواجهة مصر ونيوزيلندا، الأولى لحسام حسن مع الفراعنة، ليتم استبعاد نجم الأهلي واستدعاء مصطفى شلبي لاعب الزمالك بدلًا منه.

عانى مصطفى شلبي من الإجهاد وعدم الجاهزية بنسبة 100%، لذلك لم يستطع المشاركة مع الفراعنة رغم انضمامه للمعسكر، مع إصابته بدور برد حسبما كشف حسام حسن في تصريحات عقب لقاء نيوزيلندا.

وتعرض إمام عاشور نجم خط وسط الفراعنة لإصابة قوية بخلع في الكتف خلال لقاء نيوزيلندا، بعد حصوله على ركلة جزاء، ليتم استبداله وغيابه عن بقية مواجهات بطولة كأس عاصمة مصر الودية.

وغاب عمر مرموش نجم إينتراخت فرانكفورت عن معسكر منتخب مصر في يونيو الماضي، لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، بعد خضوعه لعملية جراحية بسبب إصابة في اليد.

وتعرض أحمد فتوح ظهير نادي الزمالك، لإصابة في أربطة الكاحل، أبعدته عن مواجهة الفراعنة مع بوركينا فاسو، بينما أصيب إمام عاشور بإجهاد في العضلة الضامة، خلال أحداث اللقاء ذاته، وتم استبداله في الشوط الثاني.

وفي مباراة غينيا بيساو، تعرض مصطفى محمد للإصابة بجزع من الدرجة الثانية بالرباط الداخلي للركبة، ليضطر حسام حسن لإخراج مهاجمه الأساسي في تلك المواجهة الصعبة خارج ملعبه، والاعتماد على أحمد أمين أوفا.

وبمعسكر سبتمبر الماضي، انتصر منتخب مصر على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، لكنه فقد خدمات عمر مرموش ومصطفى محمد، حيث أصيب الأول بجزع في الرباط الخارجي للركبة، وعانى الثاني من إصابة في العضلة الخلفية، ليتم استبعادهما من السفر لمواجهة بوتسوانا.

وفي المعسكر الجاري للفراعنة، لم يشارك نبيل عماد دونجا نجم نادي الزمالك مع المنتخب الوطني، بسبب إصابته بإجهاد في العضلة الخلفية، ليغادر المعسكر عقب لقاء موريتانيا في القاهرة.

وفي المقابل أعلن اتحاد الكرة اليوم، أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن قرر إعفاء مصطفى محمد من المشاركة في مباراة موريتانيا، التي ستقام على ملعب شيخا ولد بيديا يوم الثلاثاء المقبل، بسبب إصابته بإجهاد في العضلة الخلفية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg