جميع المباريات

إعلان

منتخب مصر عن إراحة صلاح: مصلحة اللاعبين رقم 1 عند حسام حسن

حسام حسن وصلاح

محمد صلاح نجم منتخب مصر مع الجهاز الفني بقيادة حسام حسن

أكد محمد مراد المنسق الإعلامي لمنتخب مصر، أن حسام حسن يضع مصلحة اللاعب في المقام الأول لديه، ولذلك قرر إراحة محمد صلاح من مواجهة موريتانيا في الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا 2025، مشيرًا إلى أن عمر مرموش لم يطلب الحصول على راحة، ومستمر في معسكر الفراعنة بصورة طبيعية.

وقال محمد مراد المنسق الإعلامي لمنتخب مصر في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "أهم شيء عند الكابتن حسام حسن هو مصلحة اللاعب، وأن يتواجد في منتخب مصر وهو مرتاح نفسيًا وذهنيًا، كما فعل مع حسين الشحات وإمام عاشور ومحمد عبد المنعم".

وتابع: "عبد المنعم كان سعيدًا بما فعله معه الجهاز الفني بقيادة حسام وإبراهيم حسن، وكانت هناك رسائل متبادلة بينهم، ونفس الأمر ينطبق على محمد صلاح، بعد تصدر المجموعة برصيد 9 نقاط، ومن الطبيعي الحفاظ على لاعب بحجمه وقيمته من الإصابات، في مواجهة صعبة على ملعب نجيل صناعي".

وأكمل: "لدينا أكثر من لاعب يستطيع المشاركة في نفس مركز صلاح، والجهاز الفني عقد جلسة مع اللاعب، قبل اتخاذ القرار الذي كان إيجابيًا".

وأضاف: "مرموش لاعب كبير، ولم يطلب الحصول على راحة، ومستمر في معسكر منتخب مصر، حاله من حال مصطفى محمد وتريزيجيه والعديد من النجوم، وحسام حسن كان سيتعامل مع أي لاعب كما فعل مع صلاح، لأنه يهتم براحة اللاعبين".

وواصل: "نتمنى السلامة لدونجا، لاعب كبير وكان لديه إصرار على التواجد في معسكر منتخب مصر حتى آخر دقيقة، ولكنه لم يجد نفسه جاهزًا بنسبة 100% بعد المشاركة في جزء من التدريبات".

وزاد: "بالتنسيق بين محمد أبو العلا طبيب المنتخب والجهاز الفني بقيادة حسام حسن، اتخذ قرار خروج دونجا من المعسكر، لاستكمال علاجه في ناديه بسبب عدم جاهزيته".

وأتم: "منتخب مصر سوف يسافر لمواجهة موريتانيا على متن طائرة خاصة، الساعة الرابعة عصرًا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg