جميع المباريات

إعلان

حسام حسن: واجهت مشكلة في كل معسكر.. وقناعة اللاعبين بالمدرب سر النجاح

حسام حسن

حسام حسن مدرب منتخب مصر

أكد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أن قناعة اللاعبين بالمدرب هي سر النجاح، وهذا ما أدى لتسجيل العديد من الأهداف واستقبال هدفين فقط في مباريات الفراعنة الماضية، مشيرًا إلى أنه تعرض لمشكلة في كل معسكر للمنتخب الوطني، لكنه استطاع التغلب عليها، وذلك قبل مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025.

وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي قبل مباراة مصر وموريتانيا: "القناعة المتبادلة بين اللاعبين والجهاز هي سر قوتنا الهجومية والدفاعية، عندما يكون اللاعب مقتنعًا بمدربه سيقدم أقصى ما لديه".

وأضاف: "هناك عدة عناصر يحتاجها المدرب للنجاح، الناس كانت بتقول عننا روح فقط، لكن الروح بدون تنظيم وعمل جاد لن تنجح، والعكس صحيح".

وأكمل: "كنت أفكر مع جهازي في العمل بطريقة معينة، وكل معسكر كان فيه مطب أو لغم، واجهنا مشكلة، سواء اللاعبين المحليين الذين لم يتدربوا بأفضل صورة، أو المحترفين الذين ينضموا في أوقات الأجندة الدولية فقط، وهذا يجعل عمل الجهاز صعبًا للغاية، ولكن ما يسهل هذا هو التفاهم والتجانس بين اللاعبين والجهاز الفني".

وأتم: "تريزيجيه وصلاح أكبر مثال على التزام اللاعبين والتفاهم مع الجهاز الفني، تريزيجيه قالي أنا لازم أول معسكر أكون موجود، رغم إصابته في ذراعه، وقالي حتى لو أنا ايدي مش موجودة هكون معاك".

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره موريتانيا، مساء الغد على أرضية استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
السعودية

السعودية

0 1
اليــــابان

اليــــابان

53

نشاط هجومي في اداء السعودية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg