جميع المباريات

إعلان

حسام حسن: لا أبحث عن "التريندات".. ومنتخب مصر لا يعاني من عجز في اللاعبين

حسام حسن

حسام حسن من مؤتمر منتخب مصر

أكد حسام حسن، مدرب منتخب مصر، على صعوبة مواجهة منتخب موريتانيا، رافضا كل الحديث عن سهولة مباريات تصفيات أمم أفريقيا.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب موريتانيا مساء الغد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة لتصفيات أمم أفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

وقال حسام حسن في تصريحات للمؤتمر الصحفي: "موريتانيا من المنتخبات التي لديها طموح كبير، ونحترمهم للغاية، ومجموعتنا من أقوى مجموعات التصفيات، وأكدت على اللاعبين الموجودين أن علينا احترام كل المنتخبات بالأخص المنتخبات التي حققت نتائج جيدة مؤخرًا".

وأضاف: "نذاكر كل المنتخبات بنفس الطريقة، أرجو من السوشيال ميديا والمواقع والبرامج الرياضية، (ياخدوا بالهم) من حديثهم عن المنتخبات المنافسة، الفرق التي لا تعمل حساب للمنافس من الممكن أن تفاجأ، (أرجوكم خدوا بالكم من الكلام، أفريقيا مش سهلة ولا يوجد شيء سهل)".

وواصل: "المقارنة بين محترفينا والمحترفين في المنتخبات الأخرى يكون الأمر ليس في صالحنا، عكس الأندية التي تكون معظم لاعبيها دوليين، إذا من أين تأتي سهولة مبارياتنا؟، تريدون التقليل من مجهود اللاعبين؟".

وأوضح: "لا أبحث عن (التريندات)، أريد العمل فقط، وأكبر الناس في الدولة لديها الثقة فينا وسنظل نعمل، وأتمنى أن تكون المساندة للمنتخب فقط، نحن منتخب لديه تاريخ، لا بد أننا نكون عند حسن ظن الناس".

وتابع حسام حسن: "لم يقل أحدا إن مجموعتنا في تصفيات كأس العالم 2018 كانت سهلة رغم أننا واجهنا الكونغو، غانا وأوغندا، أعمل مع منتخب مصر منذ 7 أشهر ولا زلت أسمع أن منتخب مصر لا يواجه منتخبًا قويًا، لماذا التقليل من مجهود المنتخب واللاعبين؟".

وعن العجز في المواهب واللاعبين.. قال حسام حسن: "من يدرب منتخب مثل مصر لا يجوز أن يعاني من أزمة في اللاعبين، ولا يجوز أن يكون لدينا عجز في أي لاعب، هذا ما أقتنع به".

وأنهى: "الأهلي والزمالك تعاقدوا مع ظهير أيسر في الصيف الحالي، نادي كبير مثل الأهلي الظهير الأيسر له كان يلعب بقدمه اليمنى بعد إصابة كريم فؤاد، نواقص الأندية من المفترض أن تحلها، لأنه في المستقبل لابد أن يكون هناك مواهب جديدة تخرج للمنتخب".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
السعودية

السعودية

0 0
اليــــابان

اليــــابان

53

نشاط هجومي في اداء السعودية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg