جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. قائمة منتخب مصر.. موعد وصول صلاح.. وخسارة يد الأهلي

منتخب مصر

منتخب مصر

نشر يلا كورة مجموعة من الأخبار الهامة على مدار أمس الثلاثاء لعل أبرزها، إعلان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عن قائمة المنتخب الوطني لمباراتي موريتانيا بتصفيات أمم إفريقيا، بالإضافة لخسارة فريق كرة اليد بالنادي الأهلي أمام فريق ماجديبورج الألماني، ضمن مباريات نصف نهائي بطولة العالم لكرة اليد.

وجاءت أبرز أخبار أمس الثلاثاء كالتالي:

غياب حجازي والنني وعاشور.. حسام حسن يعلن قائمة منتخب مصر لمباراتي موريتانيا

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، قائمة الفراعنة استعدادًا لمباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي ١١ و ١٥ من شهر أكتوبر الجاري.

مصدر يكشف ليلا كورة.. موعد وصول صلاح إلى مصر للانضمام إلى معسكر المنتخب

كشف مصدر عن موعد وصول محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، إلى القاهرة، استعدادا للانضمام إلى معسكر منتخب مصر الذي يستعد لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا.

محمد صبحي: علاقتي طيبة مع عواد.. الأهلي فاوضني.. ولم أتهرب من مباراة السوبر

أكد محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك، أن علاقته مع محمد عواد زميله في الفريق طيبة، مشيراً إلى أنه لم يتهرب من مباراة الأهلي في السوبر الإفريقي.

عبد الواحد السيد: لم نكن ننوي الانسحاب في مباراة السوبر.. والفوز على الأهلي جعلنا نعود لمكانتنا

أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، أن فريقه لم يكن ينوي الانسحاب أمام الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي، مشيراً إلى أن الفوز على الفريق الأحمر يجعل الفريق الأبيض يعود لمكانته الطبيعية.

مباراة البرونزية.. موعد مواجهة الأهلي وبرشلونة في بطولة العالم لليد

يلتقي فريق كرة اليد بالأهلي مع برشلونة مساء يوم الخميس الموافق 3 أكتوبر الجاري، في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، على أن تقام المباراة النهائية بين فريق ماجديبورج وفيزبريم في الثامنة مساء نفس اليوم.

يكتفي بالمنافسة على البرونزية.. الأهلي يعيش دراما حزينة أمام ماجديبورج في بطولة العالم لليد

تلقى فريق كرة اليد بالنادي الأهلي هزيمة مساء اليوم الثلاثاء، بنتيجة 28-24 من فريق ماجديبورج الألماني، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات نصف نهائي بطولة العالم لكرة اليد المقامة في العاصمة الإدارية الجديدة.

مصدر ليلا كورة: 15 أكتوبر الموعد النهائي لإرسال قائمة الأهلي لمواجهة العين بكأس إنتركونتيننتال

أكد مصدر بالنادي الأهلي، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أرسل خطابا إلى النادي يفيده بموعد إرسالة قائمة الفريق لمواجهة العين الإماراتي ببطولة كأس إنتركونتيننتال.

مصدر ليلا كورة: اجتماع بين كولر ورمضان من أجل السوبر المصري.. وموعد سفر بعثة الأهلي

كشف مصدر ليلا كورة، اليوم الثلاثاء، عقد اجتماع بين مارسيل كولر ومحمد رمضان بحضور محمد الدماطي من أجل التجهيز لسفر بعثة النادي الأهلي إلى الإمارات، لخوض منافسات كأس السوبر المصري.

رسميا.. 10 ديسمبر موعدًا لانتخاب مجلس إدارة جديد لاتحاد الكرة

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عقد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد يوم 10 ديسمبر القادم.

"حصل على مكتب عبدالحفيظ".. مصدر ليلا كورة: رمضان سيجلس على مقاعد بدلاء الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن إمكانية جلوس محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، على مقاعد البدلاء أثناء المباريات.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات