جميع المباريات

إعلان

مصدر يكشف ليلا كورة.. موعد وصول صلاح إلى مصر للانضمام إلى معسكر المنتخب

محمد صلاح

محمد صلاح - قائد منتخب مصر

كشف مصدر عن موعد وصول محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، إلى القاهرة، استعدادا للانضمام إلى معسكر منتخب مصر الذي يستعد لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا.

ويلعب منتخب مصر مع موريتانيا في مباراتي الجولة الثالثة والرابعة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إلى أن محمد صلاح سوف يصل القاهرة يوم الإثنين المقبل تمهيدا للانضمام إلى معسكر منتخب مصر الذي سيبدأ يوم 7 أكتوبر الجاري.

وأضاف المصدر أن محمود حسن تريزيجيه، لاعب الريان القطري، وصل إلى القاهرة اليوم بعدما أنهى مهمته مع فريقه أمام النصر في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، والتي تلقى فيها الهزيمة بنتيجة 2-1.

منتخب مصر بدأ تصفيات أمم أفريقيا بالفوز على كاب فيردي بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي أقيم يوم 6 سبتمبر الماضي، ومن ثم انتصر على بوتسوانا بنتيجة 4-0 في لقاء الجولة الثانية الذي أقيم يوم 10 من نفس الشهر.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، رفقة كلا من: "كاب فيردي، موريتانيا، بوتسوانا"، ويحتل الفراعنة المركز الأول برصيد 6 نقاط في حين يتواجد كاب فيردي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط وخلفه موريتانيا بـ3 نقاط أيضا، أما بوتسوانا يقبع في أخر الترتيب دون رصيد.

يشار إلى أن محمد صلاح سوف يلعب مساء الغد الأربعاء مع فريق بولونيا ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا، ومن ثم يلتقي مع فريق كريستال بالاس يوم السبت القادم ومن ثم يبدأ صلاح رحلته إلى مصر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات