جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. حكم جنوب أفريقي يدير مواجهة منتخب مصر أمام موريتانيا

منتخب مصر

منتخب مصر

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن حكام مباراة منتخب مصر مع موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025.

ويلعب منتخب مصر مع موريتانيا مساء يوم 11 أكتوبر المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

وسبق بدأ منتخب مصر تصفيات أمم أفريقيا بالفوز في أول جولتين على كاب فيردي بنتيجة 3-0، وبوتسوانا بنتيجة 4-0، ليحتل صدارة ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط.

وأشار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إلى أن المباراة سيديرها الجنوب أفريقي توم أبونجيلي، ويعاونه الأنجولي جيرسون دوس سانتوس، كحكم مساعد أول، والجنوب أفريقي زاخيل ثوسي سيويلا، حكم مساعد ثاني، على أن يكون الجنوب أفريقي جيلي ألفريد شافاني حكما رابعا في هذه المباراة.

ماذا قدم توم أبونجيلي للكرة المصرية؟

موسم 2022-23.. أدار مباراة لفريق مودرن سبورت في دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية، وانتهت بفوز مودرن سبورت على الجيش الملكي المغربي بنتيجة 2-0.

وفي نفس الموسم أدار الحكم الجنوب أفريقي مباراة لمنتخب مصر الأولمبي أمام غينيا في أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، وفاز فيها شباب الفراعنة بنتيجة 1-0.

موسم 2023-24.. أدار مباراة للأهلي أمام سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وانتصر خلالها الأهلي بهدف دون رد.

كما أدار مباراة للزمالك في دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية أمام فريق سوار الغيني والتي فاز فيها الفارس الأبيض بنتيجة 4-0.

وتولى إدارة مباراة لمنتخب مصر أمام كاب فيردي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، والتي انتهت بفوز منتخب مصر بنتيجة 3-0.

وفي كأس الأمم الأفريقية الماضية أدار الحكم الجنوب أفريقي مباراة منتخبنا الوطني أمام كاب فيردي في دور الـ16 والتي شهدت خروج الفراعنة من البطولة إثر الهزيمة بركلات الترجيح بنتيجة 8-7.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
ألافيس

ألافيس

16

تغطية دفاعية من ألافيس بعد محاولة توغل من ميندي على حدود منطقة الجزاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg