جميع المباريات

إعلان

الكومي: حققنا انتصارا هاما على بوتسوانا.. وصلاح سيسافر إلى إنجلترا بطائرة خاصة من القاهرة

إيهاب الكومي

إيهاب الكومي

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن منتخب مصر حقق انتصارا هاما على بوتسوانا، مشيراً إلى أن محمد صلاح سيسافر إلى إنجلترا بطائرة خاصة من مطار القاهرة.

وحقق منتخب مصر فوزا ثمينا على نظيره بوتسوانا بنتيجة (4-0)، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا.

وقال الكومي في تصريحات عبر قناة "صدى البلد": "الانتصار مهم جدا وهذا شيء مهم في البدايات، أبارك للجميع وان شاء الله يكون هناك شغل منظم خلال الفترة المقبلة، وسنسعد الجماهير خلال الفترة المقبلة مع تواجد الكابتن حسام حسن".

وأضاف: "حسام حسن دائما ما يقول للاعبين أننا مصدر سعادة للشعب ويجب أن نكون على قدر المسؤولية، وتقديم ما يليق بإسم منتخب مصر".

وتابع: "حسام حسن واللاعبين كانوا جاهزين تحت أي ظرف من الظروف سواء كان منتخب بوتسوانا متواجد منذ فترة أو جاء قبل المباراة ببضع ساعات، ودائما ما يلعب حسام حسن على الفوز سواء داخل أو خارج أرضنا".

وأكمل الكومي: "رأيت حالة انسجام ما بين اللاعبين والجهاز الفني وكانت هناك روح عالية في منتخب مصر، وأنا متفائل بما هو قادم".

وأوضح: "نتجه الآن إلى المطار وسنصل في تمام الساعة الثامنة صباحا".

وأضاف: "الاحتفالية بمحمد صلاح جاءت في إطار الحالة الجميلة المتواجدة في المنتخب، وصلاح قائد بمعنى الكلمة ومتواضع بشكل كبير، وهو نجم كبير يجب أن نحافظ عليه، وصلاح كان سعيد للغاية، وصلاح دائماً ما يقوم باحتضان اللاعبين الجدد والقادمين من المنتخب الأولمبي".

وأتم الكومي تصريحاته: "صلاح سيسافر بطائرة خاصة من مطار القاهرة فورا إلى إنجلترا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg