جميع المباريات

إعلان

أسامة فيصل: أشكر حسام حسن على منحي الفرصة مع المنتخب.. وأتمنى أن تكون بداية جيدة

أسامة فيصل

أسامة فيصل

علق أسامة فيصل، لاعب منتخب مصر، على فوز الفراعنة أمام بوتسوانا في المباراة التي جمعت بين الفريقين في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وحسم منتخب مصر فوزه على بوتسوانا بنتيجة (4-0)، في اللقاء الذي جرت أحداثه ضمن منافسات الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا 2025.

استهل أسامة فيصل حديثه عبر قناة "أون تايم سبورتس"، قائلًا: "أبارك لشعب مصر الذي استحق الفرحة، وأتوجه بالشكل للمدير الفني لمنتخب مصر، حسام حسن، الذي منحني الثقة وفرصة بداية المباراة".

تابع حديثه: "أبارك لمحمد صلاح لبلوغه 100 مباراة رفقة منتخب مصر، وهذه أول مباراة رسمية لي، ودعمني الفريق بمنحي الثقة وأتمنى أن تكون بداية جيدة بالنسبة لي وأن أظل متواجدًا مع المنتخب وأقدم لهم كل المساعدة".

وأضاف: "شيء جيد تواجدي في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر، وحسام حسن تحدث معي وقال لي أنه لم يضعني في اختبار بل إنه على قدر كبير من الثقة في أدائي، وحديثه الإيجابي كان كافيًا لمنحي الثقة".

وواصل: "وشاركت دون خوف وظهرت بشكل متميز، وتواجدي بجانب محمد صلاح ومحمود تريزيجيه في المقدمة يجعلني في موضع للتعلم منهم وتشرفت بمزاملتهم، ورأيت منهم حديث إيجابي بشكل كبير".

وأتم حديثه: "أمامنا تحديات كثيرة والتفكير في كل مباراة سيمنحنا الفوز خطوة بخطوة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg