جميع المباريات

إعلان

إبراهيم حسن: تحملنا ظروف منتخب بوتسوانا.. وصلاح كان يستحق تكريما أفضل

إبراهيم حسن

إبراهيم حسن - مدير منتخب مصر

يرى إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، أن بعثة المنتخب الوطني تحملت ظروف المنتخب البوتسواني قبل مواجهته في تصفيات أمم أفريقيا.

وانتصر منتخب مصر على بوتسوانا بنتيجة 4-0، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2025.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 1: "أشكر جميع اللاعبين وكل المنظومة التي ساعدت على هذا الفوز، المباراة الأولى كانت هامة للغاية، ومواجهة بوتسوانا كانت تكملة لمعسكر حتى نصل لهدفنا".

وأضاف: "جميع اللاعبين أجادوا رغم عدم خوضهم مباريات كافية وفترة إعداد قبل المعسكر، واكتسبنا لاعبين جدد أيضا".

وأوضح: "عندما نلعب مباراة خارج ملعبنا (في المساء) هذا أمر جيد بالنسبة لنا، ورغم ذلك كنا رافضين التأجيل لأننا اتخذنا احتياطاتنا على لعب المباراة في موعد معين، لأن كل مباراة نعد لها بشكل معين، وهناك تفاصيل كانت تصعب تأجيل المباراة".

وواصل مدير منتخب مصر: "ورغم ذلك جازفنا بلعب المباراة في هذا التوقيت، وذلك بعد مساعدة الاتحاد الأفريقي لمنتخب بوتسوانا رغم عدم وجود حجة لهم، هذه ليست أزمتنا ومع ذلك تحملنا ظروفهم، لو العكس صحيح لا أعتقد أننا كنا سنجد المساعدة، حاولنا امتصاص مفاجأة الموعد وابتعاد الضغوط عن اللاعبين".

وتابع إبراهيم حسن: "اللاعبون المحترفون لديهم مواعيد محددة للعودة، بالإضافة إلى اللاعبين المصريين المرتبطين بمباريات أفريقية، لكن الجميع كان على قدر المسؤولية وابتعدوا عن هذه الأزمة نهائيا".

وأنهى: "أبارك لمحمد صلاح على مباراته رقم 100، رغم أنه كان يستحق تكريما أفضل من ذلك، (وعقبال ما يصل لـ200 مباراة)".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg