جميع المباريات

إعلان

محمد هاني: ظروف مباراة بوتسوانا لم تؤثر علينا.. ومحمد صلاح أسطورة

محمد هاني

محمد هاني

أعرب محمد هاني لاعب منتخب مصر، عن سعادته بعد الفوز على بوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا، مشيراً إلى أن محمد صلاح أسطورة بعد وصوله لـ100 مباراة مع منتخب الفراعنة.

وحقق منتخب مصر فوزا هاما على نظيره بوتسوانا بنتيجة (4-0) ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا.

وقال هاني في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس1": "الحمد لله على الفوز بنتيجة كبيرة خارج أرضنا، وهذا الجيل يستحق الوصول لأشياء أكثر من الذي وصلنا له وسنفعل ذلك خلال الفترة المقبلة بالتخطيط والعمل الذي نقوم به مع الجهاز الفني".

وأضاف: "نتيجة مهمة جدا ونحن نرسل رسالة إلى القارة الأفريقية بأن هذا هو المكان الطبيعي لمنتخب مصر، والمعسكر كان على أعلى مستوى واستطعنا الحصول على ما نريده من هذا المعسكر".

وأكمل: "المجموعة الموجودة الآن ناضجة بما فيه الكفاية للتعامل مع أي موقف، ولا أعتقد أن الظروف التي حدثت قبل هذه المباراة قامت بالتأثير علينا، وقمنا بدورنا في النهاية وهذا هو المهم".

وأتم هاني تصريحاته: "محمد صلاح أسطورة وأنا فخور بأنني أشاركه لحظات ومباريات مثل هذه المباريات والتعلم منه داخل وخارج الملعب، والجميع يعلم مدى اختلافه وهذا ما يجعله مختلف وناجح وما يقوم به غير عادي وهو يحاول يطور من نفسه كل يوم، وأبارك له وهذا شيء عادي بالنسبة له وأتمنى له التوفيق في ما هو قادم".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg