جميع المباريات

إعلان

تريزيجيه: أخفيت إصابتي على الجهاز الفني للمشاركة.. ولا يوجد أغلى من الدفاع عن قميص مصر

تريزيجيه

محمود تريزيجيه

علق محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخب مصر، على فوز الفراعنة أمام بوتسوانا في المباراة التي جمعت بين الفريقين في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وحسم منتخب مصر فوزه على بوتسوانا بنتيجة (4-0)، في اللقاء الذي جرت أحداثه ضمن منافسات الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا 2025.

استهل محمود تريزيجيه حديثه عبر قناة "أون تايم سبورتس"، قائلًا: "الحمد لله على الفوز والجميع على قدر المسؤولية، على الرغم من طول المسافة، وعدم مقدرة اللاعبين على إجراء عمليات الاستشفاء، لكن كعادة اللاعب المصري كنا في الموعد وتمكنا من تحقيق فوز كبير".

وأضاف: "أريد فعل كل شيء لبلدي، وكل مرة أتواجد في المعسكر أتعامل كأنها المرة الأولى لي، وتواجدي في قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ مصر، شيء كبير بالنسبة لي".

تابع: "لا يوجد أغلى من الدفاع عن قميص بلدي، وأشارك دون خوف وأتعامل مع مباريات المنتخب كأنها الأخيرة في مسيرتي، والقادم أفضل".

وأكمل: "تعرضت للإصابة بكسر في يدي بالمباراة الأخيرة لي مع طرابزون وقمت بربط يدي، وتمرنت بقميص طويل، حتى لا يرى الجهاز الفني أي ملامح للإصابة، وأشارك دون أن أشعر بشيء عندما أرتدي قميص منتخب مصر".

واستكمل: "منتخب مصر هو أفضل منتخب في أفريقيا وبين العرب وقميصه غالي ويجب الدفاع عنه وجميع اللاعبين تجتهد من أجل المشاركة وأن تعطي 100 بالمئة من أجل بلدك".

وزاد: "ما وصل إليه محمد صلاح ليس صدفة فهو يجتهد ويتعب أكثر من أي أحد آخر وأبارك له على بلوغه 100 مباراة رفقة منتخب مصر ونتشرف بوجود محمد صلاح معنا في أي مكان".

وأتم حديثه: "حلمي حصد بطولة أفريقيا من أجل تكليل التعب طوال 11 عامًا بقميص منتخب مصر".

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg