جميع المباريات

إعلان

الكومي: منتخب مصر رفض تأجيل مباراة بوتسوانا.. ووصلنا لحل وسط مع كاف

منتخب مصر

صورة من تدريبات منتخب مصر قبل السفر لبوتسوانا

كشف إيهاب الكومي، رئيس بعثة منتخب مصر في بوتسوانا وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، تفاصيل أزمة موعد مباراة منتخبنا الوطني أمام بوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا.

وكان من المفترض أن تقام مباراة منتخب مصر مع بوتسوانا في الرابعة عصر اليوم الثلاثاء، لكن هناك أزمة لاحقت منتخب بوتسوانا بعد مباراته في الجولة الأولى أمام منتخب موريتانيا حيث لم تصل البعثة في الموعد المحدد بسبب أزمة في حجز تذاكر العودة. (للاطلاع على التفاصيل اضغط هنا)

ولكن أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، أن الاتحاد الأفريقي أخطره بأن موعد المباراة سيكون في السابعة مساء بتوقيت القاهرة. (للاطلاع على التفاصيل اضغط هنا)

وقال إيهاب الكومي في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 1: "المنتخب البوتسواني اختار موعد المباراة من البداية وهي الثالثة عصرا بتوقيت بوتسوانا، وبناء على ذلك خطط الجهاز الفني لخوض المباراة في ذلك الموعد، ولكن اليوم رئيس الاتحاد البوتسواني طلب تأجيل المباراة لعدة ساعات، وبعد العرض على الجهاز الفني تم رفض ذلك لأنه ليس أمرا طارئا (لم ينجحوا في عودة منتخب بلادهم)".

وأضاف: "منتخب مصر رفض تأجيل المباراة بسبب ارتباطات اللاعبين المحترفين بعودتهم لأنديتهم، بالإضافة إلى لاعبي الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري المرتبطين بمباريات أفريقية".

وأكمل عضو مجلس اتحاد الكرة: "فوجئنا بتأجيل المباراة من الثالثة عصرا بتوقيت بوتسوانا الرابعة بتوقيت القاهرة حتى الثامنة بتوقيت بوتسوانا والتاسعة بتوقيت مصر، وتحدثنا مع الجهاز الفني، وحسام حسن قال إنه مستعد يلعب في أي توقيت، وذلك ثقة في جميع اللاعبين".

وأنهى: "بعدها تواصل اتحاد الكرة مع الاتحاد الأفريقي لتوضيح الضرر الذي سيقع على اللاعبين من هذا الموعد، وتم الوصول لحل وسط وهو لعب المباراة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، كما تم الاتفاق على سفر البعثة بعد نهاية المباراة مباشرة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg